تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، في مؤتمر صحفي خاص بلقاء فريقه المرتقب أمام وست هام يونايتد، المقرر له غدًا السبت بمنافسات الأسبوع 28 للبريمرليج، والذي يستضيفه ملعب " آنفيلد". 

كلوب أكد على صعوبة المباراة قائلاً:"نحن في وضع جيد يمنحنا اساسًا للمباريات القليلة المقبلة، والأن علينا استخدامه، نحن نحتاج إلى أن نكون جاهزين من أجل مباراة صعبة تنتظرنا غدًا".

وأضاف:" أنا سعيد للغاية لأنه لم يكن هناك مباريات مباشرة بعد مباراة بورتو بدوري الأبطال ، كانت ستكون مباراة صعبة علينا خصوصا بعد الأداء الكبير الذي قدمناه".

وواصل المدرب الألماني:" أمامنا مبارتين مهمتين جدًا ضد ويست هام و نيوكاسل قبل العودة إلى دوري أبطال أوروبا مجددًا ، ويجب علينا الحصول على النقاط كاملة، حقًا نحن بصدد مهمة صعبة أمام وست هام على ما أعتقد هم في المركز السادس".

وبسؤال كلوب عما إذا كان المصري محمد صلاح، المحترف بصفوف الفريق هو أفضل من يلعب بالقدم اليسرى في التوقيت الحالي، تهرب المدرب الألماني من الإجابة بشكل واضح:" نأمل ! ، ليونيل ميسي يلعب بالقدم اليسرى، ربما لا يجب أن ننساه!". 

وعاد كلوب للحديث عن لقاء الغد:"أريد أن أكون سعيدًا بعد نهاية الموسم ، كلمة سعيد ليست في ذهني الآن، الأمور على ما يرام بالنظر لتقدم الفريق، لكن بعد نهاية مباراة بورتو بدأت بالتحضير لويست هام مباشرة، تلك هي حياتنا".

وأختتم :" لم يحسم أي شيء هذا الموسم حتى الآن ، نحن في حالة جيدة و يجب أن نستغل ذلك، و يجب أن نقدم أفضل ما لدينا غدًا".