شدد مرتضى منصور رئيس الزمالك، على سلامة موقف النادي بشأن فتح حساب باسم هاني زادة عضو مجلس الإدارة  لإيداع أموال القلعة البيضاء به.

وكان ممدوح عباس رئيس الزمالك السابق قد حصل على حكم بالحجز على أرصدة الزمالك بالبنوك.

وقال مرتضى منصور في تصريحات للصحفيين: "موقف النادي سليم 100%، ولم نخالف القانون كما يردد البعض، كما يوجد محضر رقم 31 سنة 2016 محرر بعد اجتماع مجلس الإدارة بما تم الاتفاق عليه منذ عامين، وتم ارساله للجهات المختصة ولم يتم الاعتراض على القرار خلال الفترة الماضية".

وأضاف رئيس الزمالك: "النادي يمتلك خطابا من الجهة الغدارية بتاريخ 17 من ديسمبر 2017 باسم هاني زاده عضو مجلس الادارة  لإيداع اموال النادي به لقيام  ممدوح عباس بالحجز على أرصدة الزمالك بالبنوك".

وواصل: "هذا الخطاب يحمل ختم سليم ورقم صادر ووارد وهو ما يؤكد سلامه وصحة موقفنا القانوني، كما أنه مر عليه 60 يوما، وبحكم القانون فإنه في حالة مرور أكثر من 60 يوما على قرار إداري فقد تحصن إداريا، ونحن الآن يوم 22 فبراير".

وأبدى مرتضى منصور دهشته من تصرفات خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة وفتح هذا الملف بعد مرور عامين عليه وفى هذا التوقيت على الرغم من صحة الموقف القانوني للزمالك.

وتابع رئيس الزمالك متسائلا: "لمصلحة من في هذا التوقيت بالذات يتم الحديث عن أمر تم حدوثه من عامين؟ وأين كان الوزير طوال الفترة الماضية؟ ولماذا كان صامتا ولم يتحدث على الاطلاق؟".

وأشار مرتضى منصور بان ما يقوم به وزير الشباب والرياضة غير مبرر وغير مفهوم على الاطلاق وبمثابة اللعب بالنار وضد مصلحة الزمالك.

واختتم: "إذا كان الوزير يرغب في أن يضع المجلس أموال النادي في البنوك ليتم الحجز عليها، وأن يهبط الفريق لدوري الدرجة الثانية سيفعل، لكن بعد أن يعلن الوزير تحمله المسئولية أمام جماهير الزمالك".