نال تصريح النجم الإيطالي فرانشيسكو توتي، عن المصري محمد صلاح، إعجاب وإشادات جماهير فريق ليفربول الإنجليزي، عبر موقع التواصل الإجتماعي " تويتر".

وكان قائد روما السابق امتدح المحترف المصري مؤكدًا أنه بإمكانه قيادة ليفربول للتويج بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم (طالع تصريحاته كاملة من هنا).

ونشر الحساب الرسمي لليفربول تصريح توتي عن صلاح، وعلّق أحد جماهير ليفربول :" من الجيد أن نرى أن ملك روما يمتدح ملك مصر"، ليرد عليه أخر:" إمبراطور روما يؤيد فرعون مصر".

 وأضاف أخر :" أبنوا له هرمًا"، ورد مشجع للريدز :" لا يمكنه أن يصبح أفضل إذا كان أفضل من أي وقت مضى بالفعل ".

وأنتقد عدد من المشجعين، المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني الحالي لمانشستر يونايتد الإنجليزي، والذي كان سببًا في تخلي تشيلسي عن صلاح حيث كان يلعب لصفوفه من قبل ولم يحصل على فرص كاملة للمشاركة.

وعلّق متابع ساخرًا من الأسلوب الدفاعي الذي أشتهر به مورينيو :" مورينيو يركن الحافلة، لن يمكن أن يركن سيارة فيراري (إشارة على صلاح)"، ليرد أخر:"مجرد رؤية ما أصبح صلاح عليه يزعجبني كثيرًا تمامًا مثل دي بروين".

يذكر أن صلاح سبق ولعب لصفوف روما قبل أن ينتقل لليفربول في الصيف الماضي مقابل 40 مليون يورو، وأحرز المصري 30 هدفًا خلال 36 مباراة مع ليفربول في جميع المسابقات حتى الآن.