حقق فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي فوزًا كبيرًا على نظيره النصر بخامسة أهداف مقابل لا شئ، في المباراة التى أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ25 لبطولة الدوري الممتاز.

وبهذا الفوز يغرد الأهلي منفردًا بصدارة جدول الدوري المصري، برصيد 66 نقطة، مبتعدًا عن أقرب منافسيه الإسماعيلى بـ20 نقطة كاملة.

ويأتي الغريم التقليدي للأهلي، الزمالك في المركز الثالث برصيد45 نقطة، بعدما حقق أربع انتصارات متتالية في الأونة الأخيرة بعد مرحلة التخبط التى كان يمر به الفريق الأبيض.

وكان الزمالك حقق الفوز على بتروجت بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المواجهة التى جمعت بينهم على ملعب السويس، في إطار منافسات نفس الجولة.

وبحتل الإسماعيلى المركز الثاني من جدول الدوري، برصيد 46 نقطة، وبفارق نقطة عن الزمالك صاحب المركز الثالث ولكن له مباراة مؤجلة أمام المصري من الأسبوع الـ24.

وكان الإسماعيلى تلقي الخسارة في افتتاح الجولة الـ25 لبطولة الدوري، علي يد إنبي بهدفين نظيفين.

ومن ثم يقع المصري البورسعيدي في المركز الرابع برصيد 42 نقطة، وله مباراتين مؤجلتين، أمام الإسماعيلى وسموحة بسبب مشاركته في بطولة الكونفيدرالية .

يذكر، أن المصري يلاقي فريق جرين بافلوز في الثالثة من عصر اليوم، ضمن منافسات إياب الدوري التمهيدي للبطولة الإفريقية، وكانت مواجهة الذهاب انتهت بنتيحة 4-0 للفريق البوسعيدي.

تعرف على ترتيب الدوري كامل..