أشاد كارلو أنشيلوتي المدير الفني السابق لبايرن ميونخ الألماني وميلان الإيطالي، بأداء الأخير في الفترة الحالية تحت قيادة لاعبه السابق جينارو جاتوزو، مشيرًا إلى أن الفريق قادر على حجز مقعد في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

وقال أنشيلوتي، خلال تصريحاته لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية: "أعتقد أن لاعبي ميلان لو واصلوا العمل بهذه الطريقة، سيتأهلون لدوري الأبطال".

وأضاف: "الروسونيري في حاجة لأن يكون الفريق جاهزًا في المواجهات الصعبة ضد روما، لاتسيو، وإنتر ميلان في الشهور المقبلة، ومن الرائع أن يفكر الفريق في التأهل لدوري الأبطال الموسم المقبل".

وعن رأيه في جاتوزو المدير الفني الحالي: "لقد نجح في أن يجعل اللاعبين ينفذون أوامره، وحين تتولى المسؤولية في منتصف الموسم دائمًا يكون في انتظارك الكثير من العقبات، ولكن جاتوزو نجح في أن يمنح ميلان الشخصية، وأنا سعيد له وللجماهير ومن ضمنهم أنا".

واختتم: "اللاعبون مستعدون للقفز في النار مع جاتوزو، وهذا عامل مهم جدًا ليس في كرة القدم فقط ولكن في الحياة أيضًا واللاعبون يستخدمون قدراتهم وطاقتهم من أجل النجاح، ونصيحتي له أن يستمع للجميع وبعد ذلك يتخذ قراراته".