تغادر القاهرة في الساعات الأولى فجر السبت، متوجهةً إلى العاصمة الزامبية لوساكا، بعثة الفريق الأول للكرة بالنادي المصري، وذلك استعدادًا لخوض مباراة الإياب من بطولة الكونفدرالية الإفريقية أمام جرين بافالوز، والمقرر إقامتها في الثالثة عصر الثلاثاء المقبل على استاد نوكولوما بالعاصمة لوساكا.

المصري فاز علي نظيرة جرين بافالوز في مباراة الذهاب ببورسعيد، برباعية نظيفة، أحرزها إسلام صلاح وأريستد بانسيه ومحمد كوفي وإسلام عيسى.

ويترأس البعثة محمد الخولي، نائب رئيس مجلس إدارة نادي المصري، وتضم أحمد عوض عضو مجلس الإدارة والجهاز الفني للفريق بقيادة حسام حسن، بالإضافة إلى أعضاء الجهازين الإداري والطبي وكذلك 21 لاعباً هم :-

إسلام صلاح، أحمد مسعود، أحمد بوسكا، محمود السيد، محمد حمدي، محمد كوفي، محمد أبوشعيشع، مصطفى مارسيلو، عبدالله الشامي، أحمد عبدالموجود، عمرو موسى، فريد شوقي، محمد شطة، عبدالناصر دي ماريا، أحمد جمعة، أحمد شكري، أريستيد بانسيه، إسلام عيسى، أيسوف واتارا، محمد جريندو، سعيد مراد.

وكان إسلام صلاح، قائد الفريق البورسعيدي، قد دخل في مشادة قوية مع المدير الفني حسام حسن، ما بين شوطي مباراة الرجاء، أمس الخميس، قبل أن يتم احتواء الأزمة.