أكد عبدالعزيز عبدالشافي (زيزو)، المدير الرياضي بالنادي الأهلي، وعضو اللجنة الفنية للفريق الأول، أن الفرصة لعودة اللاعبين المعاريين مفتوحة للجميع، وفق الاحتياج الفني وحالتهم الفنية.

وقال زيزو، في تصريحات تلفزيونية لفضائية "الأهلي": "إعارة عماد متعب كانت مفيدة له في المقام الأول، فهو نجم كبير وعدم مشاركته أمر مزعج بالنسبة له وللجهاز الفني".

وأضاف: "حسام غالي شخصية مميزة جدًا كلاعب ومن الكوادر المستقبلية للأهلي، قمنا بالواجب تجاه لاعب صنع الكثير للأهلي".

وتابع: "الضغوط في الأهلي مختلفة عن باق الفرق، وأهم شيء عند تعاقدنا مع أي لاعب (الرغبة)، هناك أندية جاذبة للاعبين وأخرى طاردة، الأهلي والإسماعيلي والزمالك أندية جاذبة، التاريخ هو ما يحدد ذلك".

وواصل: "وقت وجود محمد أبوتريكة كان يضيف شيئا كبيرا للأهلي ويعطي لمحة جمالية كبيرة، وعندما يغيب تشعر بذلك بشدة، ومحمد صلاح يعطي شكلا مع المنتخب وعند غيابه تشعر بالنقصان".

واختتم: "كنت أتمنى ضم محمد صلاح من المقاولون العرب للأهلي مقابل 10 ملايين جنيه، حيث كان أكثر لاعب في هذا التوقيت قيمته 2 مليون جنيه، توقعت في غضون سنتين أو ثلاثة أن تصل قيمته لـ10 ملايين دولار، وأتوقع له الانتقال للدوري الإسباني، لبرشلونة أو ريال مدريد، هو سينجح أكثر مع الأخير لأنه يعتمد على السرعات".