كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية حقيقة التقارير التي تداولت مؤخرًا بشأن، شروط المدرب الإسباني "لويس إنريكي" المدير الفني المحتمل لنادي تشيلسي الإنجليزي.

كانت صحيفة "ذا صن" البريطانية قد كشفت قبل يومين أن "إنريكي" طلب من إدارة تشيلسي التعاقد مع المدرب "خوان كارلوس أونزوي" المدير الفني لنادي سيلتا فيجو ليكون مساعد اللوتشو في ستامفورد بريدج.

وكانت تقارير قد كشفت عن رغبة إدارة تشيلسي في إقالة المدرب الإيطالي "أنطونيو كونتي" بسبب تراجع النتائج مؤخرًا، والتعاقد مع مدرب برشلونة السابق، إلا أن "إنريكي" طلب من إدارة البلوز قيادة الفريق في بداية الموسم المقبل.

ووفقاً لصحيفة "سبورت"، فإن المدير الفني لفيجو يرفض فكرة العودة للعمل كمدرب مساعد مرة أخرى، على الرغم من الصداقة التي يملكها مع "إنريكي" إلا أنه يفضل مواصلة مشروعه مع سيلتا.

وأشارت الصحيفة إلى أن الطاقم الفني الخاص بـ"إنريكي" قد يعود معه مجددًا في تشيلسي، حيث لا يمانع "روبرت مورينو" المدرب الثاني، و"رافيل بول" المدرب البدني؛ بالإضافة إلى "جواكين فالديس"، في العودة للعمل مع اللوتشو مجددًا، حيث سبق لهم العمل من قبل في روما قبل أن يتولى "لويس" قيادة برشلونة قبل ثلاثة مواسم.