انهال هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي، بالمديح على جيورجيو كيليني، مدافع يوفنتوس الإيطالي، وذلك قبل مواجهة الفريقين الليلة، في ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

المهاجم الدولي الإنجليزي علق على تصريحات كيليني، الذي أكال المديح له خلال مؤتمر صحفي أمس، الإثنين، مشيرا إلى خطورته وصعوبة إيقافه.

وقال كين، في تصريحات لوسائل الإعلام: "كيليني مدافع مذهل، لقد واجهته في أولى مشاركاتي مع المنتخب الإنجليزي، ولقد وجدت صعوبة بالغة في اللعب ضده".

وأثنى مهاجم السبيرز على مدافعي اليوفي، قائلا: "نعلم مدى قوة دفاعهم، خاصة حارسهم بوفون، إنهم فريق رائع، ونحن نتطلع لهذا التحدي".

وأردف: "رغم نجاحهم في الحفاظ على نظافة شباكهم في العديد من المناسبات، إلا أننا سجلنا أيضا الكثير من الأهداف في البريميرليج، لذا سيكون اختبارا جيدا بالنسبة لنا".

وفي ختام تصريحاته، أعرب كين عن ثقته في زملائه وقدرتهم على خوض التحدي، قائلا: "يجب أن نلعب المباراة بإيمان بالغ في أنفسنا، نحن نحترم يوفنتوس بالطبع، لكننا قادرون على تجاوزهم".

يذكر أن توتنهام قد نجح في التربع على عرش مجموعته في دوري الأبطال على حساب ريال مدريد الإسباني، الذي سقط على يد الفريق اللندني بنتيجة 3/1 على ملعب ويمبلي، كما تعادلا في سنتياجو برنابيو بهدف لكل فريق.