فاز الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، على نظيره المقاولون، بخماسية مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 23 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

أحرز المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي، الهدف الأول في الدقيقة 7، بعد تلقيه كرة عرضية أرضية من زميله باكاماني مالاهمبي، ليسددها في شباك محمود أبو السعود حارس مرمى المقاولون.

واستطاع النيجيري جونيور أجاي مهاجم الأهلي، أن يحرز الهدف الثاني في الدقيقة 16، بعد أن سدد الكرة المرتدة من محمود أبوالسعود حارس المقاولون في المرمى، بعد تصديه لتصويبة الجنوب إفريقي باكا.

ونجح محمد فاروق لاعب المقاولون، في إحراز هدف تعديل النتيجة في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، مع انتهاء الشوط الأول.

وسجل أحمد علي مهاجم أبناء الجبل الأخضر، هدف التعديل في الدقيقة 55 عن طريق ركلة جزاء، وضعها على يمين حارس مرمى الأهلي محمد الشناوي.

وقبل نهاية اللقاء بدقائق قليلة، أحرز أجاي الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 84، بعدما استغل كرة أخطأ أبو السعود في الإمساك بها، وسددها برأسه في الشباك.

وسجل إسلام محارب الهدف الرابع للأهلي في الدقيقة 90، بعدما تبادل الكرة مع زميله عبدالله السعيد في منطقة الجزاء، وسدد الكرة في الشباك.

واختتم أزارو أهداف الأهلي، وسجل الهدف الخامس في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بنهاية المباراة، بعد تلقيه عرضية من زميله أحمد فتحي، ليضع الكرة في الشباك.

وكان الأهلي قد فاز على المقاولون، الخميس الماضي، بثلاثية نظيفة، على ملعب بتروسبورت، ضمن مؤجلات الجولة 6 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

بهذا الفوز، يرفع الأهلي رصيده إلى 60 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري، بينما يتجمد رصيد المقاولون عند النقطة 31 محتلًا المركز الثامن.

شاهد الأهداف