كشف التشيلي أليكسيس سانشيز المنتقل مؤخرًا لمانشستر يونايتد الإنجليزي من صفوف آرسنال، عن رد فعل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعدما أهدر ركلة ترجيح في لقاء سابق جمع برشلونة بتشيلسي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2012.

وتم طرد جون تيري مدافع تشيلسي، وحصل النادي الكتالوني حينها على ركلة ترجيح أهدرها ميسي، وتمكن البلوز من حجز تذكرة النهائي حينها بعدما انتهت المواجهة بتعادل إيجابي بهدفين لمثلهما.

وقال لاعب البرسا السابق في تصريحات نشرها موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي: "قد تبكي خلال المباراة إذا خسرت اللقاء النهائي، هذا جزء من كرة القدم، في غرفة خلع ملابس برشلونة بعد مباراة تشيلسي، رأيت ليو يبكي، لكن الناس لا يورن ذلك".

وأضاف: "لقد تعلمت الكثير مع مرور الوقت ومع الخبرة التي اكتسبتها، لا يمكنك إرضاء الجميع، سيكون هناك دائما واحد أو اثنين ينتابهم الغضب باستمرار، لقد تعلمت الكثير من كرة القدم، أحب هذه اللعبة وهذا ما أقوم به، أنا استمتع بنفسي وأحاول أن أكون سعيدًا".

سانشيز كان زميلاً حينها للبرغوث في صفوف برشلونة، ومن المنتظر أن يلتقي البرسا مع نظيره البلوز في إطار منافسات دور الستة عشر في النسخة الحالية لدوري أبطال أوروبا.