تحدث محمد عنتر، صانع ألعاب الزمالك، عن مشاركته مع فريقه أمام سموحة، وكشف عن إصابته ومدة غيابه عن الأبيض.

الزمالك فاز على سموحة، بهدف دون رد، أحرزه محمد عنتر، في الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، التي أقيمت على استاد برج العرب.

أكد عنتر، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "إكسترا تايم"، أنه خضع لآشعة بعد انتهاء المباراة، أكدت تعرضه لكدمة قوية في عضلات البطن، مشيرًا إلى أن طبيب الزمالك هو من سيحدد إذا كان سيلحق بالمباراة المقبلة أو لا.

أضاف أن الزمالك يحتاج للعمل أكثر، وأن اللاعبين يصلون إلى المرمى ولكن مشكلة إهدار الفرص ما زالت قائمة، مشيرا إلى أنه سبق وأن لعب مع أحمد داوودا ومحمود علاء وأحمد مدبولي، عندما كانوا في المنتخب، وأنه يتمتع بعلاقات جيدة معهم وهم الأقرب إليه في الأبيض.

وأبدى عنتر سعادته بتواجده في الزمالك، مؤكدًا أن اللاعبين يتحدثون دائما على ضرورة الفوز وأن القادم سيكون أفضل لهم بشرط التعاون بين الجميع، خاصة وأن الأبيض يمتلك أحسن لاعبين في مصر، متمنيًا التوفيق لإيهاب جلال، المدير الفني للقلعة البيضاء.

واختتم الوافد الجديد للزمالك في الانتقالات الشتوية الماضية، متحدثًا عن طارق حامد، لاعب الوسط، مشددًا على أنه يبذل أقصى مجهود عنده في التدريب والمباريات، كاشفًا أنه يعتبر محمد أبوتريكة، لاعب الأهلي المعتزل، هو مثله الأعلى فى الكرة، ويتعلم منه الاحتراف والأدب في الحياة.