تداولت العديد من التقارير الصحفية الإسبانية والألمانية، أنباء تشير إلى اقتراب نادي ريال مدريد الإسباني من حسم صفقة جديدة، من صفوف بايرن ميونخ الألماني، في انتقالات الصيف المقبل.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن روبيرت ليفاندوفسكي، هداف بايرن ميونخ يتطلع إلى الانتقال إلى سانتياجو برنابيو، كما يرغب النادي الملكي في الحصول على خدمات النجم البولندي.

وأوضحت الصحيفة أن الصحافة الألمانية تفتح الباب أمام احتمال خروج ليفاندوفسكي في الصيف المقبل، خاصة في ظل رغبة المهاجم البولندي في أن يكون لاعباً لريال مدريد يومًا ما.

وأشارت "ماركا" إلى أن ليفاندوفسكي يدرك أن خروجه من الأليانز آرينا يتطلب تحرك منه أولاً بالضغط على إدارة ناديه، والتي لا ترحب عادة برحيل نجوم الفريق، ولكن هذه المرة صفقتي إنتقال تشابي ألونسو من قبل وخاميس رودريجيز من ريال مدريد إلى البايرن قد تفتح المجال بين الطرفين للتفاوض بشأن ليفاندوفسكي.

وأفادت الصحيفة الإسبانية، أن المهاجم البولندي يرى أن الميرنجي هو النادي المثالي له، ولم يخفِ ندمه على عدم انتقاله من قبل لصفوفه حينما فتح حامل لقب الليجا باب التفاوض معه مرتين من قبل.

يذكر أن خاميس انتقل لصفوف بايرن ميونخ من ريال مدريد في الصيف الماضي على سبيل الإعارة لعامين، ويملك بطل البوندزليجا خيار للشراء النهائي للاعب.