تحدث محمد عودة، المدير الفني لفريق المقاولون العرب، عن مباراة الفريق أمام الأهلي، المقرر لها في السابعة مساء غد الخميس، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الـ 6 من الدوري الممتاز.

ويعود الفريقان للمواجهة مرة أخرى، يوم الأحد المقبل، للمرة الثانية على التوالي، وذلك ضمن مباريات الجولة الـ 23 بالدوري العام.

وقال عواد، في تصريحات خاصة لـ"بطولات": "أعترض علي خوض مبارتين متتاليتين أمام الأهلي والفرق الزمني بسيط للغاية بينهما".

وأضاف: "المباراة الأولى مؤجلة من الدور الأول، كانت من الجولة الـ 6، تركوا كل هذه المدة، وقرروا ان تقام في الفترة الحالية! ويكون فارق قصير بين مباراة الدور الأول والثاني، أتعجب من هذا الأمر الذي يحدث لأول مرة في التاريخ، يرضي من؟".

وأكد عواد أن النادي الأهلي، هو الأفضل في مصر، لافتًا إلى أنه من الطبيعي أن تقدم كل الفرق التي تواجهه، أفضل مستوى لديها واستخراج كل قوتها.

وتابع: "اللعب بقوة أمام الأهلي، يعني وقوع إصابات للاعبين، بجانب البطاقات الصفراء، فكيف أواجه الأهلي مرة أخرى بعد أربع أيام فقط؟ سيكون ضغط إضافي على اللاعبين".

وتمنى المدير الفني للمقاولون العرب، أن تمر مباراتا الأهلي بسلام، ولا يتعرض عدد كبير من لاعبي الفريقين للإصابات، مرددًا "أتمنى الخروج بأقل الخسائر".

كما عاد المدير الفني للمقاولون العرب، للتأكيد على اعتراضه لمواجهة الأهلي على ملعب بتروسبورت، بدلًا من ملعب المقاولون العرب.

وأوضح متعجبًا: "ملعبنا مجهز بكل شيء والأرضية أفضل من بتروسبوت بمراحل، هل يعقل أن يكون لدينا ملعب مجهز بكل الإمكانيات ونستأجر ملعب آخر؟".

وعن مشاركة الصفقات الجديدة أمام الأهلي، قال عودة: "أفضل دائمًا وضع تشكيل المباراة قبل موعدها بيوم، وعقب أخر مران للفريق، لأن من الوارد أن أتفاجأ بإصابة لاعب مهم، كما أحب أن أتجنب التشتيت الذهني للاعبين، وأقوم باختيار اللاعب المجتهد والمتألق في التدربيات، ووارد جدا أن يشارك لاعب جديد، مثل محمود فتح الله أو حسام باولو".