أبدى مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، استياءه من الأستوديوهات التحليلية بالفضائيات، مشيرًا إلى أنهم يبرزون السلبيات دائماً.

وحقق الزمالك الفوز على حساب طنطا، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من الدوري.

وأكد منصور، أن العديد من القنوات الفضائية لا تهدف سوى لافتعال واختلاق أزمات ومشكلات للزمالك، وأحداث الوقيعة بينه وبين الأندية.

وشدد على أن ما حدث بعد مباراة الفريق، أمس الأحد، أمام طنطا، والحديث مع اللاعب مصطفى محمد، مهاجم الأبيض المعار لأبناء السيد البدوي، كان الهدف منه توريطه في تصريحات.

وأضاف أن المحللين في القنوات الفضائية بدلًا من الحديث عن فوز الزمالك وتقديم عرض جيد، وظهور الصفقات بشكل مميز، تم التركيز على اللاعب مصطفى محمد، لافتعال أزمة بين الأبيض وطنطا.

وأشار إلى أنه لن يسمح للقنوات الفضائية بضرب استقرار النادى واختلاق قصص وهمية، ولن يتردد في منع كاميرات القنوات من إذاعة مباريات الفريق مستقبلا، في حالة استمرار تلك السياسة العدائية ضد الزمالك.

الجدير بالذكر، أن رئيس نادي طنطا، صرح أن مسئولي الأبيض حرّضوا مصطفى محمد، مهاجم الفريق، من أجل عدم المشاركة في المباراة التي أقيمت مساء الأحد.