حقق فريقا الأهلي والزمالك الفوز في مباراتيهما اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، حيث فاز الأحمر على نظيره الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف دون رد، وفاز الأبيض على طنطا بهدفين مقابل هدف.

فوز الزمالك ضمن له العودة للمربع الذهبي فيما ظل الأهلي في صدارة الجدول.

يحتل الأهلي المركز الأول برصيد 54 نقطة، ويليه الإسماعيلي في المركز الثاني برصيد 45 نقطة، والمصري ثالثًا برصيد 38 نقطة، والزمالك في المركز الرابع برصيد 36 نقطة.

فيما يحتل سموحة المركز الخامس برصيد 35 نقطة، واحتل إنبي المركز السادس برصيد 32 نقطة، والمقاولون العرب في المركز السابع برصيد 31 نقطة، فيما جاء فريق الداخلية في المركز الثامن برصيد 29 نقطة.

واحتل الإنتاج الحربي المركز التاسع برصيد 29 نقطة، فيما يحتل طلائع الجيش المركز العاشر برصيد 29 نقطة، وبتروجت في المركز الحادي عشر برصيد 28 نقطة، والأسيوطي في المركز الثاني عشر برصيد 26 نقطة.

جاء فريق مصر للمقاصة في المركز الثالث عشر برصيد 25 نقطة، فيما يحتل الاتحاد السكندري المركز الرابع عشر برصيد 22 نقطة، وجاء طنطا في المركز الخامس عشر برصيد 21 نقطة.

واحتل وادي دجلة المركز السادس عشر برصيد 20 نقطة، فيما جاء النصر في المركز السابع عشر برصيد 14 نقطة، والرجاء في المركز الثامن عشر برصيد 12 نقطة.