أعرب المهندس عدلي القيعي، مدير التعاقدات وعضو لجنة الكرة بالنادي الأهلي، عن رضاه عن المباراة الودية التي شارك بها الفريق، أمام نجوم السعودية، مساء الجمعة.

الأهلي حقق الفوز في المباراة الودية بهدف دون رد، سجله باكاماني مالامبي، في المباراة التي أقيمت بمناسبة اعتزال فؤاد أنور، نجم نادي الشباب السعودي والمنتخب الوطني.

وقال القيعي، إن الأهلي دائمًا يكون سفيرًا مميزًا للكرة المصرية في أي مناسبة عربية يشارك بها، مؤكدًا أن ناديه يتشرف بأن يكون طرفًا في أي مهرجان مع الأشقاء السعوديين.

وأكد أن الجماهير "الأهلاوية" في السعودية، كانت سببًا رئيسيًا في الموافقة على المشاركة في مهرجان اعتزال فؤاد أنور، موضحًا أن البعثة أصرت على دخول فندق الإقامة بالرياض من الباب الأمامي رغم تكدس الجمهور الذي قطع مسافات كبيرة من أجل رؤية فريقه المفضل.

وأضاف أن اختيار الأهلي للمشاركة في المهرجان يعكس أمرين، أولهما، هو مدى حب الأشقاء السعوديين لمصر، والثاني هو حجم النادي الأهلي الكبير الذي دائمًا ما يكون الاختيار الأول للمشاركة في أي مناسبة على المستوى العربي.

وأكد مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، أن فؤاد أنور لاعب عظيم في الكرة السعودية، ويليق به أن يكون الأهلي مشاركًا في مهرجان اعتزاله.

واختتم "مهندس التعاقدات"، أن الأهلي منفتح على سوق الانتقالات بالدوريات العربية وشمال إفريقيا، ونجح في ضم لاعبين لديهم في فترات سابقة، متمنيًا أن يكون الأمر نفسه مستقبلًا في دوريات دول الخليج العربي، مشيرًا إلى أن الأخير سوق قوي جدًا.