يواصل مسؤولو النادي الأهلي، سعيهم لضم لاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق، بما يتوافق مع رغبة حسام البدري، المدير الفني للفريق.

أعلن عبدالعزيز عبدالشافي، المدير الرياضي، عن التعاقد مع الثنائي صلاح محسن، مهاجم إنبي، لمدة خمس سنوات، وكذلك محمد شريف، لاعب وسط وادي دجلة، لمدة أربع سنوات ونصف.

وكان الأهلي قد تعاقد مع محمود الجزار، مدافع كهرباء الإسماعيلية لمدة أربع سنوات ونصف، بالإضافة إلى علي لطفي، حارس مرمى إنبي لمدة أربع سنوات ونصف.

وأوضح "زيزو"، أن النادي استطاع تحقيق التوازن الفني والمالي خلال فترة الانتقالات الشتوية وفق عدة محاور رئيسية بدأت بالتجديد للاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي، مثل شريف إكرامي وصبري رحيل وحسام عاشور ووليد سليمان وباسم علي ومحمد هاني وجاري حسم موقف عبدالله السعيد وأحمد فتحي.

وأشار إلى أن المحور الثاني هو توفير احتياجات الفريق الفنية بالتنسيق الكامل مع الجهاز الفني بقيادة حسام البدري.

واختتم أن المحور الثالث هو استثمار بعض اللاعبين الذين لا يحصلون على فرصة المشاركة مع الفريق، خلال الفترة الماضية، نظرًا للكثافة العددية في مراكزهم، وذلك بإعارتهم إلى الدوري السعودي.

وكان الأهلي قد أعلن عن رحيل 6 لاعبين إلى الدوري السعودي، هم أحمد الشيخ، عماد متعب، مؤمن زكريا، حسين السيد، عمرو بركات، وصالح جمعة، وذلك على سبيل الإعارة لفترات مختلفة.