خاض فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، مرانه اليوم، الأحد، تحت قيادة حسام البدري، في إطار الاستعدادات لمواجهة الإسماعيلي، المقرر لها الثلاثاء، في الجولة الـ21 من الدوري.

وبدأ المران بعقد حسام البدري، جلسة مع اللاعبين، شرح خلالها نقاط القوة والضعف لدي الإسماعيلي، لكي يستغلها اللاعبين في المباراة المرتقبة.

وتغيب الثنائي طارق سليمان، مدرس حراس المرمى، وأحمد أيوب، المدرب العام، عن المران، وذلك بسبب وفاة شقيقة الأول في الساعات الماضية، بينما جاء غياب الثاني لمساندة سليمان في تشييع جثمان شقيقه.

وقام شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق، بدور مدرب حراس المرمى.

وواصل لاعبو الفريق الذين شاركوا بمواجهة الرجاء الماضية، التدريبات الاستشفائية لليوم الثالث على التوالي، تحت إشراف التونسي أنيس الشعلالي.

ويرغب الجهاز الفني في منح اللاعبين أكبر قسط من الراحة بسبب ضغط المباريات.

وشارك في التدريبات الاستشفائية، أيمن أشرف وعلي معلول وباسم علي ومحمد هاني وعمرو السولية وعبدالله السعيد وجونيور أجاي ووليد سليمان، والتي كانت عبارة عن جري حول الملعب، بينما خاض هشام محمد تدريباته بصورة طبيعية في الفقرة البدنية مع باقي الفريق.

وأدى رباعي الفريق، سعد الدين سمير، وكريم نيدفيد، وأحمد حمدي، ومروان محسن، تدريباتهم التأهيلية في الجيم. إذ يعاني حمدي من الإصابة بمزق في العضلة الأمامية خلال مشاركته في المران الجماعي يوم الإثنين الماضي، بينما يعاني مروان من التواء في الكاحل، واشتكي نيدفيد من الإجهاد.

وخضع سعد سمير لآشعة على العضلة الخلفية بعد شكواه من ثقل، في حين غاب رامي ربيعة عن المران بعد حصوله على راحة لاستخراج أوراق السفر لألمانيا، بعد إصابته بمزق في العضلة الخلفية.