فتح اللاعب الدولي الأرجنتيني "خافيير باستوري" جناح نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الباب أمام رحيله عن صفوف النادي الباريسي خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالي.

ونشرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية تصريحات صاحب الـ"28" عامًا، والتي كشف من خلالها أن كأس العالم القادم بروسيا، قد يدفعه للرحيل عن أثرياء باريس.

وقال باستوري: "أنا لا أعرف ما الذي سأفعله، نحن في وضع صعب، وأمام خيار صعب جدًا، أشعر بالراحة هنا، وسعيد جدًا، ولكني لم أقرر أي شيء حتى الآن، أنا فقط أحتاج شيء واحد".

وواصل: "أريد أن أشارك في الكثير من المباريات من أجل الذهاب إلى كأس العالم، أنا بحاجة إلى فعل شيئًا من أجل أن أكون في قائمة المونديال".

وأضاف: "لم يتم استدعائي لقائمة الأرجنتين في المرة السابقة، وهذا طبيعي لوجود الكثير من اللاعبين، ولكنني أشعر أنني لم تتح لي هنا فرصة كبيرة من أجل اللعب، أنا لست بحاجة إلى انتظار إصابة أحد اللاعبين أو إيقافهم هذا الأمر لا يرضيني".

وأردف: "إنتر ميلان نادِ كبير، وأنا أعرف الدوري الإيطالي جيدًا، وأحب هذا البلد كثيرًا، إنها بلد زوجتي، ولكن قرار الرحيل أو البقاء ليس قرارًا سهلاً، ونحن سنرى ما سيحدث في غضون الأيام المقبلة".