علّق جيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة الإسباني، تعليقًا استفزازيًا لجماهير فريق إسبانيول، عقب إقصاء برشلونة لفريقهم والتأهل لنصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وقال بيكيه عقب اللقاء في تصريحات نشرتها صحيفة " ماركا " الإسبانية :" لم نعاني كثيرًا في المباراة، لكن إسبانيول كورنيلا دومًا يصعب الأمور لنا".

وبسؤاله لم قال " إسبانيول كورنيلا" بدلاً من " إسبانيول برشلونة " حيث يعد إسبانيول من فرق مقاطعة كتالونيا أجاب بيكيه :" لأنهم من كورنيلا ويلعبون على ملعب كورنيلا.. أليس كذلك ؟" .

وأضاف:" بدأنا بشكل جيد جدًا وبتسجيلنا لهدفين نحن راضون تمامًا".

وأكمل بيكيه بشأن حكم المباراة :" طريقة الحكم لا ترضِ أي فريق وعادة ما يحدث ذلك، لن أضيف المزيد عنه، لن نستفيد أي شيء بالحديث عن الحكم".

وعن الظهور الأول للبرازيلي فيليب كوتينيو الوافد من صفوف برشلونة واصل بيكيه:" كوتينيو لديه خصائص برشلونة، يبدو مماثل لآندريس إنييستا في طريقته وسيتمكن من مساعدتنا كثيرًا". 

وتعليقًا على أنه أصبح القائد الرابع لبرشلونة بعد رحيل ماسكيرانو أردف بيكيه:" بالماضي كان الأمر يزعجني لكوني القائد الرابع للفريق أما الاَن فهو موضوع هامشي".

 وأختتم بيكيه معلقًا على تراجع مستوى الغريم التقليدي ريال مدريد والذي ودع المسابقة على يد ليجانيس:" كان مفاجئًا أن يتم إقصاء ريال مدريد من ربع النهائي، لكن علينا أن نفكر في أنفسنا فقط، علينا أن نواصل على هذا النحو، لا يهمنا الخصم".