أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة المهندس هاني أبو ريدة، قرارات الاجتماع الذي عقد اليوم، الثلاثاء، بمقر الاتحاد، والذي شهد تعيين الإدارات الفنية لمنتخبي الأولمبي ومواليد 2001.

وقرر الاتحاد تعيين شوقي غريب مديرًا فنيًا للمنتخب الأولمبي، واعتماد جهازه المعاون: معتمد جمال مدربًا عامًا، ومحمد شوقي ووائل رياض مدربين، وأسامة عبدالكريم مدربًا لحراس المرمى.

كما قرر الاتحاد تشكيل الجهاز الفني لمنتخب 2001، من أشرف قاسم مديرًا فنيًا، وهشام عبدالمنعم مدربًا عامًا، وعبدالستار صبري وأحمد فاروق مدربين، وأحمد رزيقة مدربًا لحراس المرمى.

وكان مجلس "الجبلاية" قد عقد اجتماعه ظهر أمس، على هامش مقابلات رئيس وأعضاء مجلس الإدارة مع عدد من ممثلي الهيئات المتعاونة مع الاتحاد.

وقرر المجلس أيضًا تشكيل لجنة لإدارة الأكاديميات وإصدار التراخيص وتقنين الأكاديميات العاملة بالفعل، والموافقة على اللائحة المقدمة من المدير الفني للاتحاد في هذا الشأن.

كما وافق المجلس على أن يكون القيد في الموسم المقبل من 25 لاعبًا واستمرار مسابقة 97 ب25 لاعبًا، على أن يتم إعلان مسابقات الموسم المقبل خلال الاجتماع القادم.

ووافق مجلس الإدارة على تعيين جمال علام، رئيس الاتحاد السابق، مستشارًا لرئيس الاتحاد.

كما تقرر تشكيل لجنة برئاسة المهندس هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد، وعضوية عدد من خبراء اللعبة لإعادة هيكلة المسابقات بحيث يكون دوري المحترفين، في حال اعتماده، من قسمين: أ و ب، ويتكون القسم أ من 18 فريقا ، وب من 20 فريقا ، مع بقاء القسم الثاني من 3 مجموعات ، والقسم الثاالث بتكوينه الحالي واستمرار القسم الرابع تحت ادارة الفروع مع تكليف إدارة المسابقات بوضع التصور الفني للوصول إلى هذا التكوين.