تتزايد أنباء اقتراب البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، من الانتقال لصفوف ريال مدريد الإسباني في الصيف المقبل، وفقًا لتقارير الصحافة الإسبانية.

وكشفت صحيفة " موندو ديبورتيفو " الإسبانية المقربة من برشلونة، أن هناك ثلاث أسماء داخل جدران " سانتياجو بيرنابيو" يطالبون فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد بحسم صفقة نيمار والعمل بجدية لضم اللاعب البرازيلي.

الصحيفة أوضحت أن قائد الفريق سيرخيو راموس هو أول الداعمين للصفقة، حيث لعب دورًا كبيرًا في اقناع بيريز بفتح باب التفاوض، رغم تردد رئيس الملكي في البداية، بسبب تفضيل نيمار الانضمام لبرشلونة في صيف 2013.

وأشارت الصحيفة إلى تصريح سابق لراموس بأنه لو كان الأمر بيده لحسم الصفقة وضم اللاعب البرازيلي لصفوف بطل الليجا.

أما الإسم الثاني فهو مواطنه مارسيلو والذي تناقش مع نيمار في إمكانية انتقاله لصفوف ريال مدريد، وأغراه بالكرة الذهبية مؤكدًا له أن فرص تتويجه بها ستتزايد إذا لعب بقميص ريال مدريد، موضحًا أيضًا أنه لا توجد أزمه في كونه سبق ولعب للغريم برشلونة، ومستشهدًا بالظاهرة البرازيلي رونالدو الذي لعب للفريقين.

الإسم الثالث الداعم للصفقة هو إيسكو ألاركون والذي تربطه صداقة بنيمار ويتبادل الرسائل معه بصفة يومية وتتسم بروح الدعابة، وبعضها بشأن إمكانية انتقال نيمار لريال مدريد، مما يطمئن البرازيلي بأنه سيكون مرحب به في غرفة الملابس بسانتياجو بيرنابيو. 

الصحيفة أكدت أيضًا أن خورخي مينديز، وكيل أعمال البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، قد بدأ التحرك بالفعل للعمل على انضمام اللاعب لفريق أخر، وقد يكون باريس سان جيرمان وجهته المقبلة، حيث سيعرض ريال مدريد صفقة تبادلية على باريس سان جيرمان بأن يضموا نيمار مقابل انتقال رونالدو لفريق العاصمة الفرنسية إلى جانب مبلغ مالي كبير، ومن المنتظر أن تتم العملية عقب فاعليات مونديال روسيا 2018.

يذكر أن نيمار انتقل لباريس سان جيرمان في الصيف الماضي قادمًا من برشلونة مقابل 222 مليون يورو.