تلقت جماهير فريق باريس سان جيرمان الفرنسي تحذيرًا، بإمكانية رحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا عن صفوف فريق العاصمة، بعد الواقعة التي حدثت مؤخرًا بين اللاعب وجماهير فريقه.

وتحدث اللاعب الفرنسي السابق إيمانويل بيتي في تصريحات لإذاعة "مونت كارلو" نشرتها صحيفة "البيرنابيو" الإسبانية، وقال: "هل كان من المجدي إطلاق صافرات استهجان ضد نيمار بعد ما قدمه في تلك المباراة؟، لا أظن ذلك!".

وكانت جماهير سان جيرمان قد أطلقت صافرات الاستهجان ضد البرازيلي، بعدما أصر على تسديد ركلة جزاء رغب زميله إدينسون كافاني في تسديدها، ليحطم رقم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش (156 هدفا)، لكن نيمار سددها وأحرز الهدف الرابع له في المباراة والثامن لفريقه.

وأوضح بيتي: "هل يمكننا أن نلقي باللوم على نيمار مع العلم أنه يسعى للتويج بالكرة الذهبية ؟ لا يمكن أن نلومه على رغبته بتسجيل مزيدا من الأهداف، لقد انضم لباريس سان جيرمان ليظهر شخصيته".

واختتم محذرًا: "نيمار يحتاج من جماهير باريس أن تظهر له المودة ليظهر لهم موهبته، إذا لم يجد ذلك سيطالب بالرحيل وحينها سنندم جميعًا".

ويرغب ريال مدريد في ضم البرازيلي نيمار في الصيف المقبل، وكان اللاعب قد انتقل لصفوف النادي الباريسي قادمًا من برشلونة في صفقة قياسية بقيمة 222 مليون يورو.