كشف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، كيفين دي بروين، آخر التطورات حول إصابته قبل مواجهة وست هام يونايتد القادمة.

وغادر دي بروين مباراة الأمس أمام توتنهام هوتسبير مصاباً بحلول الدقيقة 69 وحل بدلاً منه جيريمي دوكو.

وتمكن مانشستر سيتي من تحقيق الفوز أمام توتنهام هوتسبير بنتيجة 2/0، في إطار منافسات الجولة 34 المؤجلة عن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضاً.. تايمز: مشاركة جيرونا في دوري أبطال أوروبا بمهب الريح بسبب مانشستر سيتي

وقال كيفين دي بروين في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "أنا بخير، أشعر بألم بعض الشيء، لكنه مجرد مكان في العرقوب وفي اللحظة التي شعرت فيها وكأنها طعنة سكين عندما تعرضت للضربة. لكنه فقط مجرد تأثير".

وأضاف دي بروين: "يجب أن أقول، أعتقد أن توتنهام كانوا جيدين حقًا. أعتقد أنهم لعبوا بشكل أفضل مما لعبوا في الأسابيع السابقة".

وواصل قائلاً حول مباراة توتنهام: "من الواضح أننا كنا سعداء، فهذا أوصلنا إلى المكان الذي نريد أن نكون فيه يوم الأحد. لكني لا أشعر أن هناك احتفالات إضافية. أنت سعيد بفوزك ولكننا نعلم أن الأمر لم ينته بعد، لم يكن الأمر سهلاً على الإطلاق، وهناك ضغط من هذا الموقف".

وعن ستيفان اورتيجا أوضح قائلاً :"لقد جاء ولم يعرف الكثير من الناس من أين أتى أو أين لعب، لكنه كان مثيرًا للإعجاب حقًا. أينما لعب، مع الفريق، كان جيدًا حقًا. كان لديه الكثير من الفرص هذا العام".

وأكمل دي بروين: "لقد تعرض إيدرسون لبعض الإصابات لسوء الحظ، ولكن عندما لعب ستيفان معنا كان جيدًا حقًا".