يأمل أسطورة آرسنال، سيسك فابريجاس، أن يقدم توتنهام خدمة لهم، في مباراة اليوم ضد مانشستر سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتتجه الأنظار، مساء اليوم الثلاثاء، ناحية ملعب "توتنهام هوتسبير" حيث يستضيف مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام، المؤجلة من الجولة الرابعة والثلاثين.

ويسعى الفريقان إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم، لأسباب مختلفة، حيث يمتلك مانشستر سيتي 85 نقطة في المركز الثاني، بينما يحتل توتنهام المركز الخامس برصيد 63 نقطة.

اقرأ أيضًامن أجل آرسنال.. أوزيل يتقدم بوعد إلى توتنهام حال فوزه على مانشستر سيتي

ويرغب مانشستر سيتي في الفوز من أجل مواصلة منافسة آرسنال على لقب الدوري الإنجليزي حتى الجولة الأخيرة، يوم الأحد القادم.

في حين أن توتنهام يسعى إلى الفوز للتمسك بآماله في إمكانية التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وقال فابريجاس في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "مباراة الليلة ضخمة، دعونا نرى ما إذا كان توتنهام، لمرة واحدة، يمكن أن يقدم معروفًا آرسنال".

وأضاف: "حتى التعادل سيكون نتيجة رائعة بالنسبة لـ آرسنال، أنا متفائل بشأن آمال آرسنال في اللقب، ولكن الأمر سيعتمد على تلك المباراة، ولكن أنا لا أقول هيا يا توتنهام (لن يشجع توتنهام)".

وواصل: "قام أرتيتا بتحول في النادي، أعرف مدى صعوبة الأمر وكم من الوقت يمكن أن يستغرقه، أعرف القرارات القاسية التي يجب عليك اتخاذها، لكنه قام بعمل جيد".

وأكد: "كذلك قام إيدو (المدير الرياضي)، إنه رجل رائع، هما يفهمان بعضهما، لقد أنشأ النادي هيكلًا حقيقيًا وحمضًا نوويًا، الثقافة والتدريب رائعان".

واختتم: "لقد حصلت على رخصة التدريب هناك مع جاك ويلشير، وكان بإمكاني رؤية ما كان يحدث، كانت المشاعر والطاقة جيدة جدًا، أنا سعيد جدًا بذلك".