أكد إبراهيم حسن، مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم، على عدم صحة ما تم تداوله مؤخرًا عن تصريحات مدرب المنتخب، حسام حسن، بخصوص عدم وجود لاعبين في الدوري المصري يصلحون للانضمام للفراعنة.

وقال إبراهيم حسن في مداخلة عبر برنامج "ملعب أون تايم"، على قناة "أون تايم سبورت": "أحد الصحفيين نيته سيئة وقام بتحريف بعض التصريحات، وهي إنه لا يوجد لاعبين يصلحون للانضمام للمنتخب والدوري لا يفرز لاعبين جيدين".

وتابع: "حتى الصحفيين انزعجوا من زميلهم الذي حرف التصريحات، حسام حسن قال لا يوجد لاعب جديد ظهر زيادة على مجموعة اللاعبين الموجودين في قوام المنتخب خلال الفترة الأخيرة، يجب من ينقل التصريحات أن يكون عنده ضمير".

وأضاف: "وحسام حسن أوضح أن عدم انتظام الدوري لا يفرز لاعبين جدد للانضمام للمنتخب، وأن الدوري لا يفرز موهبة جديدة".

وأشار: "أرسلنا لكل المحترفين وعلى رأسهم محمد صلاح كقائد للفريق ولاعب مهم، وتواصلت مع عمر مرموش، وأكد لي أنه سيجري عملية جراحية بالتنسيق مع ناديه بعد نهاية الموسم، وأنا حاولت معه لكي يؤجلها لأنه لاعب مهم جدًا، لكن جاء خطاب أمس من ناديه يفيد بأن اللاعب سيخضح للعملية ولن يكون متواجدًا".

طالع أيضًا | "هل هذا موقف يصدر من لاعب؟".. حسام حسن يكشف تفاصيل أزمة عمر مرموش

وواصل: "عندي أمل أنا وحسام إن مرموش يكون متواجدا في المباراتين القادمتين، أنا أكدت للاعب أننا نحتاجه، أتمنى يكون متواجدا لأنه لاعب مهم جدًا، وممكن يُجري العملية بعد المعسكر، خاصة أن إصابته في يده ولن تؤثر عليه".

وأردف: "نحن اتفقنا مع الإعلاميين أننا سنتواصل معهم كل فترة لكي يحصلوا على المعلومات الجديدة، لكن أتمنى أن من ينشر خبر يراجع ضميره".

واختتم: "نتمنى أن تتكاتف الأندية معنا ونكون يداً واحدة، ويفوز الأهلي بدوري الأبطال والزمالك بالكونفدرالية، ونتأهل لكأس العالم، ونحن نقف خلفهما ندعمهما وهم يدعموننا".

يذكر، أن منتخب مصر يستعد في الفترة الحالية، لخوض مواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، في الجولتين الثالثة والرابعة على الترتيب من تصفيات كأس العالم 2026.