أكد يوسف أوباما لاعب فريق الكرة بنادي الزمالك، إن ناديه يلعب دائماً على المنافسة وتحقيق البطولات، موضحًا أهمية مباراة نهضة بركان المقبلة والتي تجمع بينهما ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويلاقي الزمالك منافسه نهضة بركان في العاشرة مساء يوم الأحد المقبل بالملعب البلدي ببركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية.

وقال أوباما في تصريحات تلفزيونية عبر قناة اون تايم سبورتس: "بطولة صعبة ونهضة بركان فريق قوي، والمغرب بلد تحب كرة القدم ومواجهة ستكون لها ظروف خاصة، نحن نلعب باسم نادينا الكبير في إفريقيا كلها، ونلعب باسم جمهور عظيم".

وأكمل: "إن شاء الله نكون قدر على المسؤولية ونعود بنتيجة إيجابية ونحتفل مع الجمهور العظيم".

وبسؤاله هل فريق نهضة بركان سيثأر من الزمالك بعد خسارة بطولة 2019؟، أجاب: "في كرة القدم كل شيء وارد، ومن حقهم يحفزوا أنفسهم بأي أسلوب من الأساليب، ونحترم ذلك ولكن نحن الزمالك".

طالع | أحمد حمدي: لن يتذكر أحد غيابات الزمالك حال الخسارة أمام نهضة بركان

وواصل: "في النهاية نحن نلعب باسم نادي كبير سواء لاعبين قدامى أو جدد، وكل المتواجدين قادرين على تحقيق اللقب ويعيدوا فرحة الجماهير، ونلعب باسم مصر وعلينا اسعاد المصريين كلهم".

وأضاف: "ألعب باسم نادي الزمالك لا يوجد أكبر من ذلك بالنسبة لي، واسم الزمالك بمفرده كبير جدًا، ولا يوجد أحد يخاف وهو يرتدي قميص الزمالك، ونتمكن من تحقيق نتيجة إيجابية في المغرب بلا خوف وقلق".

وأتم: "الجهاز الفني درس الفريق المنافس جيداً، والفريق يتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الأحد كي تكون مهمة الزمالك أسهل في لقاء العودة، ونحن فريق كبير ولا يتأثر بالغيابات في صفوفه، وسنخوض اللقاء بجدية وتركيز لتحقيق الهدف المطلوب".