أوضح إكرامي الشحات حارس مرمي الأهلي السابق، رأيه في من يحرس مرمى القلعة الحمراء خلال مباراة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2024.

ويلتقي الأهلي مع الترجي التونسي، في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث تقام مواجهة الذهاب في تونس 18 مايو والعودة في مصر 25 من الشهر ذاته.

ويحرس عرين الأهلي في الوقت الحالي، مصطفى شوبير ويقدم مردود جيد، في ظل إصابة محمد الشناوي الحارس الأول التي تعرض لها مع منتخب مصر.

وقال الشحات خلال تصريحات لبرنامج "اللعيب" على قناة إم بي سي مصر: "مصطفى شوبير سيكون حارس الأهلي أمام الترجي بناءًا على الأداء الذي يقدمه مع الأهلي".

وأضاف: "محمد الشناوي أصيب في السمانة، وهي إصابة "رذلة"، إذا الشناوي شارك في مباراة أو إثنين في الدوري قبل مباراة الترجي سيشارك في نهائي دوري أبطال إفريقيا".

طالع | كولر يتحدث عن "حارس" نهائي دوري أبطال إفريقيا.. وأزمة في الأهلي يريد حلها

وتابع: "واجهنا الترجي التونسي من قبل وحققنا الفوز عليه في رادس، هو ليس مثل المواسم الماضية ولكن مستواه أقل".

وواصل: "شاهدت مباراتي الترجي وصن داونز، الحظ خدم الأول في المباراة الثانية، أرى الأهلي تحسن مستواه وخصوصًا في بطولة إفريقيا، الأمور باذن الله ستكون في صالح الأهلي برادس".

وأكمل: "لاعبو الأهلي المتواجدين حاليًا لعبت في رادس أكثر من مرة، وقادرة على تحقيق نتيجة إيجابية في تونس".

وأتم: "أتمنى الزمالك يحصد الكونفدرالية والأهلي يتوج ببطولة دوري أبطال إفريقيا، يكون كأس السوبر الإفريقي مصري بين الفريقين".