وجه الدوري السعودي ضربة قوية للنجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، في موسم الانتقالات الصيفي المقبل.

ومن المعروف أن العقد الحالي للاعب صاحب الـ31 عامًا مع ليفربول، سينتهي في صيف 2025، أي نهاية الموسم القادم.

وحاول اتحاد جدة استقطاب محمد صلاح للدوري السعودي، الصيف الماضي، عن طريق عرض خرافي ولكن ليفربول رفضه.

وعادت التكهنات من جديد حول مستقبل محمد صلاح بعد خلافه الشهير مع مدربه يورجن كلوب، السبت الماضي، خلال مباراة ليفربول ووست هام.

وتلاقى الفريقان في خضم منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي، حيث تعادلا بهدفين لمثليهما.

واندلع شجار بين محمد صلاح وكلوب، بعدما اعترض الأول على قرار الأخير بدفعه في الدقيقة 81، مما أثار غضب المصري.

وحسبما ذكرت شبكة "سكاي سبورتس" العالمية، فإن أندية الدوري السعودي لا تنوي التحرك لضم محمد صلاح في الميركاتو الصيفي المقبل، ما لم يوضح المصري نفسه رغبته في الرحيل إلى المملكة.

وكان الاتحاد مستعدًا لدفع أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني لمهاجم ليفربول الصيف الماضي لكن اللاعب لم يرغب في الانتقال إلى المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضًا.. رئيس كريستال بالاس السابق يشن هجومًا عنيفًا على محمد صلاح: ليس جيدًا كما يتصوره الناس

ستركز أندية الدوري السعودي للمحترفين على التعاقد مع اللاعبين الشباب هذا الصيف مع انتقال اللعبة الاحترافية إلى المرحلة التالية من التطوير، وفقًا لما أوضحته الشبكة نفسها.

سيعتمد أي عرض محتمل لضم محمد صلاح على رغبة اللاعب في الانتقال إلى الدوري السعودي، إلى جانب كون الصفقة منطقية من الناحية الاقتصادية للنادي المقصود.

وأنفقت أندية الدوري السعودي ما يقرب من 800 مليون جنيه إسترليني في الصيف الماضي، لكنها تتوقع أن يكون هذا الصيف أكثر هدوءًا.

وتعتقد الشخصيات المؤثرة في المملكة السعودية أنه لا ينبغي للأندية أن تنفق أموالاً كبيرة من أجل ذلك فقط، مع توجيه نصيحة إلى الفرق باتخاذ نهج أكثر مراعاة واستدامة في السوق.