قبل 12 عاما، بالتحديد يوم 28 ديسمبر 2005، أنهى اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو الدور الأول من الدوري الإنجليزي بهدف واحد فقط بقميص مانشستر يونايتد، وذلك حينما كان يبلغ من العمر 20 عاما.

وبعد بلوغ عامه الـ32، أنهى أسطورة ريال مدريد الدور الأول في الدوري الإسباني أمس، يوم 13 يناير 2018، بـ4 أهداف فقط، وهو أضعف أرقامه منذ وصوله إلى مدريد، ليتشابه موسمه الحالي مع أولى مواسمه مع الشياطين الحمر حينما كان في مقتبل شبابه.

وألقت صحيفة ماركا الإسبانية الضوء على تراجع أرقام رونالدو، التي تعد الأسوأ له في آخر 12 موسم، رغم كثرة محاولاته على مرمى المنافسين منذ بداية الموسم، آخرها أمام فياريال أمس، السبت.

وسجل رونالدو أهدافه الـ4 في شباك خيتافي، مالاجا وإشبيلية "ثنائية"، بمعدل هدف كل 311 دقيقة، ورغم ذلك فإن أرقام رونالدو المعتادة متواصلة في دوري الأبطال، إذ سجل 9 أهداف في 6 مباريات، ولم يغب عن التهديف في أي مباراة.

وأشارت ماركا إلى محاولة الهداف التاريخي للنادي الملكي هز شباك الغواصات الصفراء بكافة الطرق الممكنة، لكنه فشل في التسجيل، لاسيما في الشوط الأول، لتغيب الأهداف عن الميرينجي، ما أدى لخسارته في النهاية بهدف دون رد.