أكد وليد سليمان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تركيزه الشديد في مباراة المصري، المقرر لها يوم الجمعة المقبل، على ملعب هزاع بن زايد بالإمارات، على كأس السوبر المصري.

وأضاف سليمان، أن أهمية المباراة تمكن في أنها تمنح الأهلي لقب السوبر الذي خسره العام الماضي، لصالح الزمالك، لافتًا إلى أن الجميع في حالة تركيز كبيرة وأن الفريق سيؤدي بروح قتالية عالية على مدار الـ90 دقيقة من أجل حسم اللقب أمام فريق المصري.

وأشار لاعب الأهلي إلى أن المصري منافس محترم ودائمًا ما تشهد مباريات الفريقين منافسة فنية كبيرة داخل الملعب، وما سوف يزيد من صعوبتها هو سعي الفريقين معا لحصد لقب السوبر هذا الموسم.

وأوضح وليد أن فوز الأهلي على المصري في كأس مصر، ومواجهة الدوري الأخيرة، يخلق دوافع كبيرة لدى المنافس ولا يسهل من مهمة الأهلي كما يتصور البعض، مؤكدا أنه وزملائه بالفريق يضعون هذا الأمر في حساباتهم لهذه المباراة المرتقبة.

وأكد لاعب الأهلي أن حضور جماهير الأهلي لهذه المباراة سيكون له دور كبير، وسيمنح اللاعبين دفعة معنوية هامة، مشددًا على أن اللاعبين والجهاز الفني تعاهدوا على ألا يخذلوا هذه الجماهير في تلك المباراة المرتقبة والسعي جاهدين لتحقيق لقب السوبر.

وتطرق ظهير الأهلي، للحديث عن المنتخب الوطني، موجهًا التهنئة للأرجنتيني هيكتور كوبر، ومحمد صلاح، نجم "الفراعنة"، وهاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة، على جوائز اتحاد الكرة الإفريقي، بأفضل مدير فني ولاعب ومنتخب، مؤخرًا.

وشدد سليمان على أنه لا يمتلك الحق في التعليق على اختيارات الجهاز الفني للمنتخب الوطني، فيما يتعلق باللاعبين المنضمين، لافتًا أن كل ما عليه هو الاجتهاد الدائم في الملعب بقميص الأهلي، للظهور في أفضل حالاته وكسب ثقة كوبر.

واختتم لاعب الأهلي، أنه سيسعى جاهدا من خلال الملعب لأن يكون مصدر ثقة المنتخب من أجل العودة لارتداء قميص "الفراعنة" من جديد، والتواجد مع الفريق في كأس العالم بروسيا.