أعرب محمد الشناوي، حارس مرمى فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، عن سعادته بالثقة الكبيرة التي يحصل عليها في الفترة الأخيرة من الجهاز الفني، بقيادة حسام البدري.

وقال الشناوي، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي، إن ثقة الجهاز الفني، مسئولية كبيرة يتحملها على عاتقه، للاستمرار في تقديم عروض مميزة، في ظل صعوبة المرحلة الحالية من حيث ضغط المباريات.

وألمح إلى أنه سوف يستمر في الاجتهاد والتركيز من خلال التدريبات، للحفاظ على ما وصل إليه في ظل المنافسة القوية بكل المراكز في الفريق.

وعن ركلة جزاء مباراة "القمة"، أوضح أنه كان موفقًا للغاية في التصدي لها، وأن حالة التركيز التي كان عليها طوال اللقاء كان وراء التصدي لهذه الركلة، في ظل وجود دوافع كبيرة في الظهور بشكل جيد مع الأهلي في أولى لقاءات "القمة".

وتابع حارس الأهلي، أنه يحلم بالمشاركة في كأس العالم، روسيا 2018، كحال أي لاعب مصري، لافتًا إلى أن الجهاز الفني "للفراعنة" بالكامل، يعرف إمكانياته جيدًا، خاصة أن الجهاز يقوم بمتابعة دقيقة وتقييم لكل اللاعبين والحراس داخل وخارج مصر.

وأوضح الشناوي أنه لا يملك سوى الاجتهاد من أجل كسب ثقة الجهاز الفني للمنتخب، والاستمرار في التركيز مع الفريق، مؤكدًا على احترامه الشديد لكل اختيارات الجهاز الفني للمنتخب بقيادة هيكتور كوبر.