أعرب "مارك هيوز"، مدرب ستوك سيتي السابق، عن فخره الشديد بما حققه الفريق تحت قيادته، حينما أنهى الدوري متواجدًا بالنصف الأول من جدول الترتيب، لثلاث سنوات.

وكان المدرب قد عانى من فترة سيئة مدتها 18 شهراً، مما أدى إلى تواجد الفريق في قاع جدول البريميرليج، حيث يحتل الآن المركز الـ18.

ومع ذلك، كان هيوز، البالغ من العمر 54 عاماً، حريصا على تذكر أفضل الأوقات بالنسبة له حين انهاء الفريق في المركز التاسع لمدة ثلاث سنوات على التوالي.

ونشر موقع "سبورتس مول" الإنجليزي تصريحات المدرب التي قال فيها: "أود أن أشكر أسرة النادي ومجلس الإدارة على كل دعمهم خلال السنوات الأربع التي لا تنسى في ستوك سيتي".

وتابع: "لقد استفدنا معاً خلال أربعة مواسم ناجحة، بما في ذلك إنهاء الفريق في المركز التاسع ثلاث مرات متتالية، وهو أعلى ترتيب وصل إليه النادي منذ عام 1975".

واستطرد قائلا: "سأكون دائما فخوراً جداً بهذا الإنجاز، وأود أن أشكر جهازي الفني واللاعبين على عملهم الشاق خلال وقتي كمدرب".

وأضاف: "على الرغم من أن هذا الموسم حتى الآن لم نحقق الإنجازات التي حققناها في السنوات السابقة، فأنا لازلت واثقاً من أن الأداء والنتائج سوف تتحسن في النصف الثاني من الموسم".

واختتم: "وأخيرا، أود أن أتمنى للنادي النجاح والحظ السعيد في المستقبل، وأتطلع إلى التحدي التالي في مسيرتي الإدارية".