يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداداته لخوض مباراته أمام الأهلي، والمقرر إقامتها غدًا الأثنين، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز، على استاد القاهرة.

الزمالك يسعى للفوز على الأهلي، لاسيما وأنه لم يفز على الأحمر منذ عشرة سنوات ببطولة الدوري الممتاز، بالإضافة إلى وضعه السيء في المسابقة الذي جعله يحتل المركز الرابع برصيد 28 نقطة.

إيهاب جلال، hصبح المدير الفني للزمالك، بعد إقالة نيبوشا، عقب هزيمته من طلائع الجيش بهدف دون رد، قبل أيام من مباراة القمة، ولذا يكون جلال أمام تحد قوي في حالة فوزه على الأهلي في أول مباراة له سيكتب لنفسه تاريخ من السعادة مع جماهير القلعة البيضاء من المباراة الأولى، لاسيما وهو يحلم منذ الموسم الماضي بقيادة الأبيض.

يرصد "بطولات" أبرز 3 مشاهد من معسكر الزمالك في ليلة مباراة القمة..

- إيهاب جلال للاعبين: هدفنا الفوز بالقمة

اجتمع إيهاب جلال، مع لاعبي الزمالك، وأكد لهم أنه يخوض مباراة القمة بهدف الفوز وحصد النقاط الثلاث للمباراة، وأنه تولى تدريب الزمالك من أجل حصد البطولات والتتويج بالألقاب.

وأشار المدير الفني للزمالك في رسالته لللاعبين إلى أنه يدخل أي مباراة بهدف واحد فقط وهو الفوز وتقديم مستوى جيد وأداء قوي، مضيفا أنه قادم للأبيض للمنافسة على البطولات.

- نيبوشا حزين

حرص المونتينيجري نيبوشا، الذي أقيل من تدريب نادي الزمالك، على الحديث عن مباراة القمة المنتظرة، مشددًا على حزنه لعدم تمكنه من قيادة الأبيض في هذه المباراة، خاصة وأنه سبق له وأن فاز على الأهلي أثناء قيادته للفيصلي الأردني في البطولة العربية مرتين.

نيبوشا أجاب خلال مقابلة ببرنامج "خاص مع سيف" المذاع على قناة "أون سبورت"، على سؤال سيف زاهر: "هل في أحد أجبرك على اتخاذ أي قرار أو موقف تقوم بها داخل الزمالك"، قائلاً: "لم يحدث أن أجبرني أحد على شيء ولكن كل شخص له رؤيته في أفضل طريقة وأفضل بديل والإدارة منحتني كل الصلاحيات".

- ترقب الصفقات الجديدة

تتميز قائمة الزمالك لهذه القمة بوجود عدد كبير من اللاعبين الذين سيشاركون لأول مرة في مباريات القمة، مع وجود عناصر الخبرة، المتمثلة في حارسي المرمى أحمد الشناوي ومحمود جنش، إضافة إلى وجود علي جبر في خط الدفاع وطارق حامد في خط الوسط، وباسم مرسي في الهجوم على الرغم من ابتعاده هذا الموسم من المشاركة مع الأبيض بصفة أساسية.

لذا تترقب الصفقات المنضمة للزمالك مع بداية هذا الموسم التألق في مباراة القمة وتسجيل اسماءهم ضمن النجوم الذين تألقوا أمام الأهلي إذا أن الجماهير تعتبر مثل هذه المباريات بطولة خاصة تظل خالدة في أذهانهم طويلا.