أجرى الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب برشلونة الإسباني مقابلة صحفية مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، علّق خلالها على تجديد عقد نجم الفريق ليونيل ميسي، وتوقعاته للمتوج بلقب كأس العالم، كما تحدث عن هدف ميسي الذي أثار الجدل في مواجهة فالنسيا بالجولة الماضية لليجا، بعدما لم يحتسبه حكم المباراة حينها.

وقال راكيتيش: "تجديد عقد ميسي كان فرحة لنا جميعًا، هو جزء من برشلونة وشريكي في غرفة تبديل الملابس، سأكون قادرًا على الاستمتاع بميسي لأربعة سنوات أخرى، رحلة طويلة معًا".

وعن هدف ميسي الملغي أمام فالنسيا في منافسات الليجا والذي أثار جدلاً واسعًا أكمل راكيتيتش حديثه: "الكرة كانت واضحة جدًا ولا استطيع أن أقول المزيد، فوجئت بأن الحكم لم يحتسب الهدف لأنه كان قريبًا وشاهد الحالة بوضوح".

وواصل الكرواتي: "الحكام مخطئون في قرارتهم ونحن أيضًا نخطيء، علينا أن ننسى ما حدث ونواصل الاستمرار".

وحول تطبيق تقنية الفيديو "VAR" في إسبانيا قال راكيتيتش: "كل ما يمكن أن يساعد على تحسين اللعبة فهو أمر جيد، لكن شخصيًا لا أحب أن يتم إيقاف المباراة كل دقيقتين لإعادة اللقطات".

واختتم حول منافسات كأس العالم في روسيا: "أرى المنتخب الإسباني هو المرشح الأول للقب، إلى جانبهم ألمانيا والبرازيل والأرجنتين وفرنسا وإنجلترا، وبالتأكيد سيكون هناك مفاجأة، وآمل أن تكون نحن (منتخب كرواتيا)".

وبشأن عدم تواجد المنتخب الإيطالي قال: "أشعر بالسوء لعدم تواجد إيطاليا، لكن أعتقد أنها ستكون بطولة قوية سيستمتع بها الجمهور".