أشاد أحمد حسام ميدو، المدير الفني لوادي دجلة، بمحمود عبدالرازق شيكابالا لاعب المنتخب الوطني والمحترف بالرائد السعودي، عقب تألقه مع الفراعنة في مباراة غانا السابقة.

وسجل شيكابالا هدف المنتخب الوحيد في المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1، في آخر جولة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018.

وقال ميدو في مداخلة ببرنامج "ساعة مع سيف": "الصقر أحمد حسن لاعب الأهلي والزمالك السابق، طائر من السعادة بسبب خروج إيطاليا من كأس العالم ولن يقترب أحد من رقمه".

وأضاف: "محمود شيكابالا، عندما يحرز هدفًا كأنني من سجلته، وهو ظُلم كثيرًا وظلم نفسه كثيرًا، وسعيد لأجله جدًا، لأنه طيب وجدع، ومن الممكن أن يكون مكتوب له الخير في الفترة المقبلة كتعويض له عن ما عاناه لأنه مخلص".

وواصل: "أتمنى له التوفيق في الفترة المقبلة، وأن يكون هذا الهدف بداية عودته مع منتخب مصر، وأن يكون تعلم من أخطائه وأطلب منه أن يواصل مسيرته مع الرائد حتى نهاية الموسم لأنه متألق معهم، ولو رحل لنادٍ أخر ولم يتأقلم ففرص مشاركته في كأس العالم ستكون منعدمة". 

وتطرق ميدو للحديث عن مسيرة حسام غالي لاعب النصر السعودي مع فريقه قائلاً: "أتمنى رحيل حسام غالي في يناير المقبل، بعد الهجوم الذي يتعرض له، وأرحب به معي في وادي دجلة".