يتمنى سيد معوض المدرب المساعد بالنادي الأهلي مشاهدة محمد صلاح المحترف بنادي ليفربول الإنجليزي في فى حفل أحسن لاعب فى العالم أسوةً بنجوم كرة القدم داخل الساحرة المستديرة.

وقال معوض خلال استضافته ببرنامج "مع شوبير" المذاع على قناة "صدى البلد": "أمنية حياتى أن أرى صلاح فى حفل أحسن لاعب فى العالم مثل اللاعبين الكبار الذين تواجدوا اليوم".

وأقيم حفل اختيار أفضل لاعب في العالم "ذا بيست" ليلة أمس، في العاصمة الإنجليزية لندن، بحضور العديد من نجوم كرة القدم.

وأوضح مدرب الأهلي أن صلاح يحتاج لمزيد من الوقت حتى يصل لمستوى هؤلاء اللاعبين، مشيرًا إلى أن سنه الصغير يمنحه فرصة كبيرة ليصبح مثلهم.

واستدرك: "محمد صلاح يستحق الأن أفضل لاعب إفريقى بأدائه مع المنتخب الوطني وفريق روما الإيطالي بالموسم الماضي وليفربول الأن".

وأضاف: "أفضل فترة لى فى الأهلى كلاعب كانت مع المدرب حسام البدرى، الذي طور من أدائى، وضمي في الجهاز الفنى جميل لن أنساه، وأول طريق لى فى التدريب، وأتمنى تدريب الأهلى فى المستقبل".

وأردف: "الراحل محمد عبد الوهاب يعد من أفضل من لعب فى مصر بمركز الظهير الأيسر وعلامة من علامات الأهلى".

وواصل: "التونسي على معلول الظهير الأيسر بالفريق جاء له عرض، لكن البدري جلس معه وأقنعه بالبقاء، واللاعب أحب أن يستمر مع الأهلى".

وعن مباراه نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي، قال مدرب الأهلي: "ستختلف عن مباراتي دور المجموعات، ولدينا تركيز كبير عليها، وسيبدأ من الغد الاستعداد الجيد لها، ويجب أن نحقق نتيجة إيجابية فى الذهاب ببرج العرب لنسهل مهمتنا فى المغرب".

واختار معوض أفضل مدرب لعب معه، قائلًا: "حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب، وهو له تأثير كبير فى جيل مميز، وأفضل مباراة لعبتها فى حياتى كانت أمام البرازيل فى كأس القارات".

وتحدث عن زميله السابق محمد أبوتريكة لاعب الأهلي والمنتخب المعتزل، مختتمًا: "لن أغير وجهة نظرى فيه أبدًا، لأنه يملك كل الصفات الحلوة فى أى شخصية من الممكن أن تلتقي بها".