أعرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن سعادته بانتصار فريقه بثلاثية دون رد على إيبار مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الليجا. 

وقال زيدان، خلال المؤتمر الصحفي، الذي نقلته صحيفة "ماركا" الإسبانية: "حصلنا على نتيجة جيدة، وخرجنا بشباك نظيفة وذلك أمر مهم، ودائمًا نحتاج لدعم الجماهير في البرنابيو، لنجعل هذا الملعب حصنا منيعًا".

وأضاف: "رونالدو؟ حين لا يُسجل دائمًا أتلقى الكثير من الأسئلة، ونحن نحصل على الكثير من الفرص والموسم لازال طويلًا، وبنزيما أيضًا لم يسجل اليوم لكنه بدأ الهدف الثالث من وسط الملعب وصنع الهدف، وفي نصف ساعة فقط أثبت قيمته للجميع".

وتابع: "بالنسبة لي الهدف الأساسي كان الفوز والحفاظ على نظافة الشباك، وكل شخص لديه رأي وهو حر فيه، ولكنني استمتع بمشاهدة بنزيما يلعب كرة قدم، وكريستيانو رونالدو هو الأفضل من بين لاعبي جيله وبفارق كبير عنهم، ودائمًا يكون حاضرًا في اللحظات الحاسمة". وعن رأيه في هدف برشلونة في مالاجا بالأمس، أجاب زيزو: "أعتقد أنه حان الوقت للاستعانة بحكم الفيديو".

واختتم: "لا يمكنكم الحكم على الفريق الآن، يمكن التقييم بنهاية الموسم، وأرى ماركو أسينسيو في حالة جيدة، وسعيد بما قدمه وعودته لتسجيل الأهداف".