أوضح الإيطالي ماركو فيراتي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي أنه على استعداد لتوقيع عقد جديد مع فريقه خلال الفترة المقبلة، ناهيًا أي تكهنات بشأن إمكانية رحيله. 

وأجرى فيراتي مقابلة صحفية مع " ليكيب" الفرنسية، وقال:" قد أوقع عقدًا جديدًا مع باريس سان جيرمان، مستقبلي هنا مع أبطال مثل ماركينيوس، كيليان مبابي، نيمار دا سيلفا، وأدريان رابيو".

وارتبط فيراتي طوال الصيف الماضي بإمكانية الرحيل عن باريس سان جيرمان والإنضمام لبرشلونة إلا أنه قرر البقاء رفقة فريقه في النهاية.

وكان وكيل أعماله السابق دوناتو دي كامبلي قد صرح حينها بأن اللاعب يشعر أنه سجين في باريس سان جيرمان وهو ما اعتذر عنه فيراتي لاحقًا، وتطور الأمر لانهاء علاقته بوكيله والتعاقد مع وكيل الأعمال الشهير مينو رايولا.

وأوضح فيراتي:" الموقف كان معقدًا، في كل صباح أطالع الصحف أجد تصريحات منسوبة لي، لا أعرف عنها شيئًا ووكيلي أدلى بتصريحات لا أتفق معها".
وأختتم:" الأمر كان قاسيًا، دي كامبلي مثل والدي لكن كنت مضطرًا لإنهاء العمل معه، وتعاقدت مع رايولا، أنا أعرفه، هو وكيل أعمال زميلي السابق زلاتان إبراهيموفيتش (لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي الحالي)، وقد رشحه لي". 

يذكر أن فيراتي علق كذلك على أسباب اختيار البرازيلي نيمار دا سيلفا لباريس سان جيرمان بعد الرحيل عن برشلونة، وتجاهله لأندية البريمرليج، ويمكنك مطالعة تصريحاته من هنا.