فاز فريق إتحاد جدة على مضيفه فريق التعاون بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على "استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية"، ضمن فعاليات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

وتواجد اللاعب مصطفي فتحي جناح منتخب مصر والمحترف في صفوف التعاون، بالإضافة لحارس مرمي منتخب مصر عصام الحضري، بينما على الجانب الآخر تواجد اللاعب الدولي المصري محمود عبد المنعم كهربا، والمحترف في صفوف الإتحاد.

 

انتهي الشوط الأول من المباراة بتقدم أصحاب الأرض بهدف دون رد، سجله اللاعب فهد الأنصاري في شباك عصام الحضري في الدقيقة 19 من ركلة ثابتة على حدود منطقة بطريقة رائعة في الجهة اليمنى، شاهد الهدف عبر الضغط هنا.

 

وفي الشوط الثاني تمكن أصحاب الأرض من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 47 عبر أقدام اللاعب عبدالمجيد السواط ويمكنكم مشاهدة الهدف من هنا، وتقدم الضيوف سريعًا عبر أقدام محمود عبد المنعم كهربا في الدقيقة 53، بعد أن رواغ كهربا دفاع التعاون من على الرواق الأيسر ودخل لمنطقة المناورات وسدد في شباك الحضري، ويمكنكم مشاهدة الهدف عبر الضغط هنا.

 

وبهذا الفوز يرتفع رصيد فريق النمور للنقطة السابعة ليصعد فريق الإتحاد للمركز السادس في سلم ترتيب الدوري، فيما توقف رصيد فريق التعاون عند خمس نقاط بالمركز العاشر في سلم الترتيب.