تحدث مدحت وردة، لاعب منتخب مصر لكرة السلة السابق، ووالد عمرو وردة، المحترف ضمن صفوف فيرنسي البرتغالي، حديثًا، عن أزمة نجله الأخيرة.

وكان وردة، قد ارتبط اسمة بأزمة تحرش بأحد زوجات أصدقائه بالفريق، والتي على إثرها تم استبعاده من معسكر المنتخب الوطني استعدادًا لمواجهتي أوغندا، بتصفيات إفريقيا لكأس العالم.

وقال وردة، خلال تصريحات إذاعية، عبر أثير "شعبى إف إم"، إن أزمة نجلي بدأت بقيامه بمتابعة حساب أحد الفتيات على حساب الانستجرام الخاص به، والتحدث معها.

وأضاف: "في اليوم التالي فوجئ بزميل له في الفريق يعتدي عليه بالضرب وأسقطه أرضًا، وأخبره أن هذه الفتاة زوجته".

وتابع والد اللاعب:   "وما كان من عمرو إلا أن قال له أنا لا أعرفك ولا أعرفها، وطالما هي زوجتك لماذا قبلت الحديث معي؟، وخلع قميص الفريق وألقى به على الأرض وغادر المران، وهنا أخطأ عمرو في تركه للتدريبات".

وأردف: "في اليوم التالي تم التصالح بين عمرو واللاعب الذي اعتدى عليه، وذهب للخضوع للكشف الطبي إلا أنهم جعلوه منتظرا لمدة ساعتين، وهنا أخطأ ابني للمرة الثانية، بالانفعال قائلًا، (أنا لاعب كبير، كيف تجعلوني انتظر كل هذه المدة)"

واختتم: "وما كان من مسئولي النادي إلا أن ردوا عليه قائلين، (ونحن نادي صغير ولا نريد لاعبين كبار، وبصراحة هم معهم حق ولو كنت رئيس النادي لفعلت مثل ما فعلوا، لأن عمرو كان مغرورًا في هذه اللحظة)".

يذكر أن وردة أنضم لفيرنسي على سبيل الإعارة قادمًا من باوك اليوناني.