بدأ نادي ريال مدريد التحرك من أجل التحضير لحسم أولى صفقاته الصيفية لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم بالموسم المقبل تحت قيادة المدير الفني، كارلو أنشيلوتي.

ويعاني ريال مدريد محليًا في الموسم الحالي بعد أن حقق لقب الدوري الإسباني بالموسم الماضي حيث يتخلف في المركز الثاني في ترتيب المسابقة بفارق 9 نقاط عن برشلونة المتصدر برصيد 65 نقطة.

اقرأ أيضًا.. ماركا توضح موقف دوري السوبر الأوروبي بعد بيان ريال مدريد ضد برشلونة

وبحسب صحيفة "آس" أن مسئولي ريال مدريد قد التقوا بلاعب وسط منتخب إنجلترا وبوروسيا دورتموند، جود بيلينجهام، في المانيا بجانب وكلاءه من أجل توطيد العلاقات تمهيدًا للتعاقد مع اللاعب في المستقبل.

ويعد بيلينجهام أولوية قصوى داخل ريال مدريد للصيف المقبل لتدعيم خط الوسط، لذلك أعطت الإدارة الضوء الأخضر للتفاوض حول اللاعب، سافر بعض المسئولين إلى ألمانيا للتعرف على الإنجليزي الشاب عن قرب ولمعرفة بيلينجهام مزايا الانتقال إلى الملكي الذي يرغب بالفعل في الانضمام إلى صفوفه.

بيلينجهام

استهدف ريال مدريد من الاجتماع الذي عقده مع بيلينجهام ووكيله إزالة كافة الشكوك حول رغبة النادي الإسباني في التوقيع مع الإنجليزي من عدمها، في ظل وجود العديد من اللاعبين الشباب في خط الوسط مثل أوريلين تشواميني، فيدي فالفيردي وإدوارد كامافينجا.

تأتي خطوة ريال مدريد أيضًا بالسفر إلى ألمانيا لمحاولة التفوق على ليفربول الذي تقدم في السباق بالفترة الماضية بتلك الصفقة، بحسب صحيفة "بيلد" الألمانية، لكن النادي الإسباني لن يستسلم لأن اللاعب لم يحسم قراره النهائي وهو الأهم في التفاوض لأن الناديين المتنافسين لديهم استعداد في دفع أكثر من 100 مليون يورو.

رحيل بيلينجهام حتمي من بوروسيا دورتموند في نهاية الموسم بعد رفض اللاعب كافة محاولات النادي الألماني لتمديد عقده وزيادة راتبه مع بداية العام الحالي، ولكن لم يتم عقد أي اجتماعات بين الطرفين ولم يتم الكشف عن الأسباب لذلك أيضًا.

ولكن على الرغم من ذلك، مازال بوروسيا دورتموند متمسكًا بإمكانية الحفاظ على بيلينجهام حتى نهاية تعاقده في 30 يونيو 2025 وهذا ما أكده المدير الرياضي، سيباستيان كيل، منذ فترة.

انضمام بيلينجهام إلى ريال مدريد قد يكون له تأثير قوي على مستقبل توني كروس الذي ينتهي عقده مع نهاية الموسم الحالي، والذي لم يحسم بعد قراره بشأن التمديد ولكن الأقرب هو عدم استمراره، من جهة أخرى، لن يؤثر انضمام بيلينجهام على مستقبل لوكا مودريتش الذي لن يعارض فكرة التمديد لموسم آخر.