أدلى يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول، بتصريحات بعد تعادلهم في مباراة الأمس مع كريستال بالاس في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي، على ملعب "سيلهرست بارك" حيث تعادلا سلبيًا.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "أحببت بداية المباراة، كانت الديناميكة جيدة، والتمريرات كذلك، كان علينا اللعب بين المساحات لأننا لم نهددهم بدرجة كافية".

وأضاف: "لم يكن لديهم أي تسديدات على المرمى، أعتقد أننا سددنا 3 أو 4 كرات، كانت لدينا كرة مو صلاح في العارضة، ورأسية جوتا، عادة ما نسجل هدفًا أو اثنين من الفرص التي سنحت لنا، لم نفعل ذلك الليلة".

فرصة محمد صلاح أمام كريستال بالاس

وواصل: "أعتقد أننا قتلنا الأجواء بالطريقة التي لعبنا بها، يكون الدفاع أسهل عندما تكون كرة القدم متوقعة، ولكي تكون غير متوقع، عليك اللعب بتحركات مختلفة، وهذا ما يجب أن نقدمه أيضًا خلف الخطوط".

اقرأ أيضًا.. جماهير ليفربول عن محمد صلاح بعد التعادل مع كريستال بالاس: يلعب مع "متشردين" ومجهوده يضيع

وأردف: "تشعر بأن هناك شيئًا ليس على ما يرام، ولكنها نقطة لا بأس بها، ليست رائعة، ولكنها جيدة، في لحظات مثل هذه نفتقد داروين نونيز، لكن يمكننا اللعب بدونه، لدينا جوتا في الملعب والذي يمكن أن يمثل تهديدًا، فعندما يتراجع صلاح وجاكبو، يجب أن يكون كودي هنا".

وأوضح: "لم أر أي تأثير هائل من مباراة ريال مدريد، لو كنا سجلنا، لكنا فزنا وذهبنا إلى المنزل بهدف و3 نقاط".

وعن استبدال ترينت ألكسندر أرنولد ونابي كيتا، قال الألماني: "حصل نابي على بطاقة صفراء مبكرة ومن ثم كان الأمر صعبًا، بينما ترينت يخوض كل المباريات، مما يجعل الأمر صعبًا حقًا".

واختتم: "لم أستبدل أرنولد لأنه كان سيئَا، ولكنه يلعب جميع المباريات، لذلك كان علي أن أغيره".