تحدث ماركوس راشفورد، مهاجم فريق مانشستر يونايتد، عن فوزهم في مباراة اليوم أمام ليستر سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز الشياطين الحمر بثلاثة أهداف دون رد، في الجولة الرابعة والعشرين من البطولة، مساء اليوم.

وقدم راشفورد أداءً مميزًا في مباراة اليوم، مثلما كان عليه في الموسم الحالي، حيث سجل هدفين في شباك الثعالب.

وقال راشفورد، في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "كان يومًا جيدًا بشكل عام، لقد صنعوا فرصًا جيدة وقام دي خيا بتصد رائع مع نهاية الشوط الأول، وبدون ذلك كان لا يمكننا الاستمرار في الفوز بالمباراة".

وأضاف: "لا يزال الوقت مبكرًا في الموسم، نحن نكافح من أجل الكثير من الأشياء المختلفة، لدينا مباراة كبيرة أخرى هذا الأسبوع (ضد برشلونة)، ونأمل الانتقال إلى الدور المقبل من الدوري الأوروبي، وبعد ذلك لدينا نهائي كأس كاراباو ضد نيوكاسل".

ويلتقي مانشستر يونايتد مع برشلونة، في إياب الملحق المؤهل إلى منافسات دور الـ16 من الدوري الأوروبي، على ملعب "الأولد ترافورد" يوم الخميس القادم.

وانتهت مباراة الذهاب من الملحق بين الفريقين يوم الخميس الماضي، على ملعب "سبويتفاي كامب نو" بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2.

وعن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، قال راشفورد: "نحن قريبون، ولكن الفريقين أمامنا جيدان ويلعبان بشكل جيد (آرسنال ومانشستر سيتي)، علينا فقط التركيز على أنفسنا وبذل قصارى الجهد والاستمرار في جمع النقاط".