أجرى فريق تشيلسي صفقات عديدة في يناير الماضي، وتعاقد مع 8 لاعبين، وبلغت قيمة صفقاتهم أكثر من 600 مليون يورو، وسيضطر النادي اللندني للتخلي عن بعض اللاعبين من أجل قواعد اللعب المالي النظيف، وفقا للتقارير البريطانية.

وبحسب صحيفة "ذا صن" فإن مانشستر يونايتد انضم إلى ليفربول ومانشستر سيتي وأصبح مهتما بضم لاعب الوسط، ماسون ماونت، صاحب الـ24 عاما، والذي يقضي موسما غير جيد مع تشيلسي.

اقرأ أيضًا.. ديلي ميل: تشيلسي يبدأ التحرك بجدية من أجل حسم صفقة نيمار

وكان ماونت من ناشئي تشيلسي وقد انتقل إلى فيتسيه الهولندي وكذلك ديربي كاونتي على سبيل الإعارة، قبل أن يعود في صيف 2019 ويستمر مع الفريق الأول.

ينتهي عقد ماونت الحالي في يونيو 2024، ولم يتوصل إلى اتفاق مع البلوز من أجل تمديد العقد، ولعب 21 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، سجل 3 أهداف وصنع هدفين فقط.

كان تشيلسي قد أنفق أكثر من 600 مليون يورو، في يناير الماضي، وتعاقد مع 8 لاعبين، هم إنزو فرنانديز وبنوا بادياشيل، ديفيد داترو فوفانا، آندري سانتوس، ميخايلو مودريك ونوني مادويكي، واستعار جواو فيليكس من أتلتيكو مدريد حتى نهاية الموسم، ومالو جوستو، لكن الأخير سيستمر مع ليون على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

بينما يريد نادي مانشستر يونايتد تعزيز صفوفه، وتدعيم المدرب الهولندي إريك تين هاج، خاصة في ظل الأنباء الواردة والتي تفيد بأن النادي سوف يتم بيعه لمستثمريين قطريين.