يحاول فريق مانشستر يونايتد البحث عن مهاجم كبير للتعاقد معه في سوق الانتقالات المقبل، خاصة وأن تعاقده مع الهولندي فوت فيجورست، كان على سبيل الإعارة قادمًا من بشكتاش حتى نهاية الموسم الحالي، نظرًا لعدم توفر المهاجمين الكبار في ميركاتو يناير الماضي.

وبحسب إذاعة "توك سبورت" البريطانية، فان مانشستر يونايتد قد فقد الأمل في التعاقد مع هداف فريق توتنهام وقائد منتخب إنجلترا، هاري كين، حيث يتمسك اللاعب بالنادي اللندني ويصر على إحراز البطولات معهم.

هاري كين أصبح الهداف التاريخي لفريق توتنهام، برصيد 267 هدفًا، بعدما قاد سبيرز للفوز على مانشستر سيتي 1-0 في ختام لقاءات الجولة 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز، الأحد الماضي.

اقرأ أيضًا.. جوارديولا يوجه رسالة إلى هاري كين بعد خسارة مانشستر سيتي أمام توتنهام

ووجه النادي الإنجليزي أنظاره صوب هداف الدوري الإيطالي حاليًا، وهداف فريق نابولي، النيجيري فيكتور أوسيمين، والذي من المتوقع أن يتركه فريق الجنوب يرحل الصيف المقبل، لكن بمبلغ 107 ملايين جنيه إسترليني على الأقل، وهو المبلغ الذي لن يشكل عائقا بالنسبة لفريق يونايتد.

فيكتور أوسيمين

أوسيمين برز نجمه منذ أن كان في ليل الفرنسي، وتعاقد معه نابولي في صيف 2020 بمبلغ 75 مليون يورو، ويحتل حاليا صدارة هدافي الدوري الإيطالي برصيد 16 هدفا في 17 مباراة لعبها، بفارق 4 أهداف عن لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان.

أهداف النيجيري قادت نابولي إلى صدارة الدوري الإيطالي حاليا برصيد 56 نقطة بفارق 13 نقطة عن الوصيف إنتر ميلان.