سقط ريال مدريد بهدف نظيف أمام ريال مايوركا، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة 20 من الدوري الإسباني، على ملعب إيبروستار، بقيادة أليخاندرو خوسيه هيرنانديز الحكم الدولي.

شوط المباراة الأول لم يظهر ريال مدريد بالشكل الأمثل، وخرج متأخرًا بهدف سجله ناتشو فرنانديز بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 13.

انتهى الشوط بعد محاولات من النادي الملكي ولكن لم تصل إلى مرحلة الخطورة الحقيقية على مرمى فريق المدرب خافيير أجيري.

في الشوط الثاني، حاول ريال مدريد التعديل، وسنحت له الفرصة في الدقيقة 60 عن طريق ماركوس أسينسيو من ركلة جزاء حصل عليها فينيسيوس جونيور، ولكن بريدراج راجوفيتش تصدى لها ببراعة.

واصل ريال مدريد محاولاته، مع تغييرات أنشيلوتي الذي أقحم مودريتش بدلًا من فالفيردي، ثم الثلاثي ألابا وكروس ودياز بدلًا من تشواميني وسيبايوس وأسينسيو.

طالع أيضًا.. وكلاء لاعب ريال مدريد في لندن للتفاوض مع آرسنال

حاول فينيسيوس في أكثر من فرصة، ولكن مافيو مدافع ريال مايوركا كان بالمرصاد للاعب البرازيلي، وعلى الجانب الآخر دفع خافيير أجيري بأوراق تنعش الفريق وتحافظ على النتيجة مثل أماث ندياي وسانشيز وبايتاليا.

واصل مايوركا القتال على النقاط الثلاث، وحاول ريال مدريد التعادل على أقل تقدير، ولكن منعت دفاعات أصحاب الأرض المد الهجومي للنادي الملكي.

لم يتمكن ريال مدريد من التعادل، وسط مناوشات بين الفريقين في الدقائق الأخيرة، وصلت إلى دكة البدلاء أيضًا، ليتوقف رصيد الملكي عند النقطة 45 في المركز الثاني، ويعطي برشلونة الفرصة لتعزيز صدارته عندما يلاقي إشبيلية مساء اليوم، وتوسيع الفارق إلى 8 نقاط إذا فاز.

بينما ريال مايوركا، رفع رصيده إلى 28 نقطة، لكنه ظل مكانه في المركز العاشر، وعاد لطريق الانتصارات بعد الهزيمة من قادش في الجولة الماضية.

وتأتي تلك الهزيمة لـ ريال مدريد، قبل السفر إلى المغرب، لمواجهة الأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية، يوم الأربعاء المقبل، في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

هدف فوز ريال مايوركا على ريال مدريد في الدوري الإسباني