تحدث إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، عن فوزهم الصعب في مباراة اليوم على كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث فاز مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف.

وقال تين هاج في تصريحات نشرتها شبكة "مانشستر إيفننج نيوز" الإنجليزية: "هذا فريق جيد، هم متماسكون، متواجدون من أجل بعضهم البعض، يمكنك رؤية ذلك في النتيجة".

وواصل: "منحنا كل من جارناتشو وراشفورد ديناميكية مختلفة تمامًا، كان هدف راشفورد هدف فريق مثالي بالنسبة لي، نهاية مميزة بعد تمريرة عرضية من لوك شاو".

وفيما يتعلق بطرد كاسيميرو في مباراة اليوم، قال الهولندي: "لقد تجاوز الأمر، لقد رأيت ذلك، ومع ذلك أنا غير راضِ عن التحكيم غير المتسق، ليس فقط في مباراة اليوم، ولكن كذلك في ملعب بالاس (مباراة الدور الأول) حيث اعتدوا على مارتينيز بالمرفق، والأسبوع الماضي ضد إريكسن".

وأضاف: "لقد تجاوز الكثير من اللاعبين الآخرين الأمر، بما في ذلك بعض لاعبي كريستال بالاس، حكم تقنية الفيديو لم يتدخل ضدهم".

وأردف: "أرى فريقين يتقاتل كل منهما وأرى مجموعة من اللاعبين تجاوزت الأمر، ورغم ذلك لم يُطرد إلا لاعب واحد فقط من الفريق، وهذا الأمر ليس بالصائب".

واختتم: "بدأ لاعب من كريستال بالاس هذا الموقف، لقد خاطر بشكل كبير حيث تعمد إصابة أنتوني"، مشيرًا إلى أن كان يجب طرد لاعب بالاس، جوردان أيو، بسبب قيامه بإمساك فريد من حلقه.