أجرى المهاجم الهولندي، كودي جاكبو، حوارا مع الموقع الرسمي لفريقه، ليفربول، اليوم السبت، قبل مباراة الريدز بعد غد الأحد، ضد فريق برايتون في الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي.

وانتقل جاكبو إلى ليفربول قادما من آيندهوفن الهولندي حتى عام 2028، في صفقة بلغت فقيمتها 50 مليون يورو، شاملة المتغييرات والمكافآت، حسبما أشارت التقارير البريطانية.

اقرأ أيضًا.. كلوب يحدد موعد عودة جوتا وفيرمينو وفان دايك.. ويوجه رسالة إلى لامبارد بعد إقالته

وقال جاكبو: "شعوري شخصيًا هو أن كل فرد في الفريق يتمتع بجودة عالية، هذا ما أراه في التدريب وعلى مراحل في المباريات، في بعض الأحيان لا تسير الأمور بالطريقة التي تريدها بالضبط، علينا فقط أن نستمر في التحسين، والعمل الجاد، وستظهر الجودة، بعد ذلك، سترى ليفربول الحقيقي".

وجاء الحوار كالآتي:

كيف استقريت في ليفربول؟

- من منظور كرة القدم، إنها بيئة جديدة على أرض الملعب، مع لاعبين جدد وفريق جديد، أستطيع أن أقول إنها مجموعة رائعة حقًا، كل يوم أتطلع إلى العمل معهم والتدريب الجاد، أحاول التكيف في أسرع وقت ممكن، للتحسن كل يوم وإظهار أفضل نسخة من نفسي، لأكون صريحًا خارج الملعب، لم أزر المدينة مرات عديدة حتى الآن، معظم الوقت كنت في الفندق، أنا أتحرك هذا الأسبوع، في الواقع، هذا أيضًا شيء أتطلع إليه.

حول الاختلافات الرئيسية بين ليفربول وآيندهوفن

- أعتقد أن كل شيء جديد فقط، مجرد أشياء صغيرة يفعلها الناس هنا بشكل مختلف عن هولندا، وأيضًا، آيندهوفن نادٍ كبير، لكن ليفربول نادٍ ضخم، كل شيء أكبر مما اعتدت عليه، وهذا أيضًا شيء تغير كثيرًا.

حول العلاقات التي أقامها مع زملائه الجدد في الفريق

- إنها مجموعة جيدة حقًا، لقد ساعدني الجميع كثيرًا وحاولوا أن أشعر بأنني في بيتي قدر الإمكان، أتجول مع كيرتس جونز أحيانًا ومع لاعبين آخرين، مثل إبراهيما كوناتي، الجميع لطيف ويساعدني، لذلك هذا رائع.

عن دور المهاجم في ليفربول

إنه مختلف قليلاً عما اعتدت عليه، في العادة، لعبت في الجهة اليسرى منذ ثلاث سنوات تقريبًا، يمكنني أن أتحسن في لعب دور المهاجم، أريد إظهار جودتي هناك، إنه مركز رائع واللعب هناك يجعلني أكثر اكتمالا كلاعب فني.

كودي جاكبو

عن أهمية كأس الاتحاد

- الجميع مصمم على الفوز في المباراة التالية والذهاب إلى الدور التالي، وفي النهاية الفوز بالكأس بالتأكيد، علينا أن نكون مستعدين لتقديم أفضل ما لدينا.

عن مشاعره عندما قاد أيندهوفن للفوز في نهائي كأس هولندا على حساب أياكس الموسم الماضي

- لقد كانت تجربة عظيمة، إنه وضع مختلف قليلاً في هولندا، أياكس، في السنوات الأخيرة كان رائعًا حقًا، لقد كانت لحظة واحدة تمكنا فيها من الفوز بالكأس والحصول على اللقب، لقد عملنا بجد كفريق واحد، لقد كانت لحظة رائعة، ونأمل أن نتمكن من تحقيق ذلك مرة أخرى هنا.

عن مباراة برايتون يوم الأحد

- مباراة مهمة، الجميع يعرف ما حدث في آخر مرة بيننا، يجب أن نذهب إلى هناك لتحقيق الفوز، هذا ما يريده الجميع، إنهم يلعبون كرة قدم جيدة، لكنني أعتقد أنه إذا كنا جيدين في التعامل مع الكرة ولعبنا كرة القدم الخاصة بنا، فسنكون الفريق الأفضل.